المنوعات

الكشف عن أبطال النسخة التركية من مسلسل الهيبة

25.11.2021 | 23:23

يؤدي الممثل التركي تولغا ساريتاش، دور البطولة في النسخة التركية من مسلسل "الهيبة" والذي يجسده في النسخة الأصلية النجم السوري تيم حسن بشخصية جبل شيخ الجيل.

وذكر موقع "صوت بيروت" اللبناني أنه من المقرر أن يحمل المسلسل في نسخته الجديدة اسم "بين ليلة وضحاها"، وتدور قصته حول عائلة قادمة من الأناضول وتنتقل للعيش في مدينة إسطنبول التركية.

وأوضح الموقع أنه من المحتمل أن يقوم الممثل التركي إيرجان كايال، بدور والد "جبل"، بينما تقول الممثلة نور سانجاك، بدور شقيقته.

وكانت شركة "القمر" التركية للإنتاج الفني أعلنت عزمها تقديم نسخة تركية من المسلسل العربي المشترك "الهيبة" والذي يلعب بطولته النجمان السوريان تيم حسن ومنى واصف ليكون أول مسلسل عربي يتم تقديم نسخة تركية منه.

وقالت الشركة عبر حسابها على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي إنها اشترت حقوق مسلسل "الهيبة" من شركة "الصباح إخوان" لتقديمه في نسخة تركية.  

 سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

المقداد يبحث مع الخارجية الإيرانية الجولة القادمة من محادثات استانا

بحث وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد مع كبير مساعدي وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية الخاصة علي أصغر خاجي اليوم في طهران، الجولة القادمة من محادثات أستانا المقرر عقدها في النصف الثاني من الشهر الجاري.

عبد المنعم عمايري رداً على ضجة القبلة: كل ما عم يمرق الزمن عم نتخلف أكتر

قال الفنان السوري عبد المنعم عمايري تعليقاً على الانتقادات التي طالته بعد الضجة التي أثارتها المشاهد المسربة من فيلمه الأخير "الإفطار الأخير" والتي جمعته مع الفنانة كندة حنا بقوله كل ماعم يمرق الزمن كل ماعم نتخلف أكثر".