المنوعات

اعلامية تهاجم الشامي وتلقبه بـ"بلبل الزعران"

30.08.2024 | 16:03

هاجمت الإعلامية الأردنية ناديا الزعبي المغني السوري عبد الرحمن فواز الشهير، الملقب بـ"الشامي"؛ بسبب كلمات أغانيه التي تفتقر إلى المنطق، حسب وصفها.

وأضافت الزعبي، خلال برنامجها "سكرين شوت"، الذي تقدمه على قناة عمان TV، أن أغاني الشامي "بعيدة تماما عن المنطق"، فضلا عن أنه يتبادل التنمر مع معجبيه على "تيك توك".

واستهجنت الاعلامية طريقة تعامل الشامي مع جمهوره، والتي وصفتها بأنها "غير لائقة ومبتذلة".

وتابعت "ليس من اللائق أن يصف الفنان جمهوره بـ(الزعران) ويقول لهم عضوا بعض"، واستشهدت بمقطع من أحد حفلاته، إذ قال الشامي لجمهوره: "عرفتم ليش عبيحاربوني؟ لأن عندي جمهور زعران".

ولهذا قررت الاعلامية انها ستلقب الشامي "بلبل الزعران"، طالما يفخر بأن جمهوره "أزعر".

وكان المغني الشامي هاجم قبل أيام، عبر خاصية الستوري على انستغرام، تصريحات الممثل باسم ياخور، والتي انتقد من خلالها مسألة تكاثر اللاجئين السوريين في مخيم اللجوء.

والشامي من مواليد دمشق، بدأ حياته الفنية عام 2021، الا انه حقق شهرة واسعة من خلال طرحه اغنيته الشهيرة "ياليل ويالعين"، التي اطلقها عام 2023، ليتصدر اسمه الترند، بعد وصول نسبة مشاهدات الاغنية على موقع "يوتيوب" الى 11 مليون مشاهدة.

ونال "الشامي" جائزته في "joy awards"، ضمن المنافسة بين 4 أغاني وهي "فوق" للمطربة أصالة نصري. و "مزلاج" للمطربة أميمة طالب، إضافة إلى"وياك وياك" للفنانة أحلام"، وأغنيته "يا ليل ويالعين".

سيريانيوز


TAG: