أخبار الرياضة

فوز شاق لانكلترا أمام سلوفاكيا في انطلاق تصفيات أوروبا المؤهلة إلى مونديال 2018

انكلترا

05.09.2016 | 00:38

استهل مدرب منتخب إنكلترا الجديد سام الاردايس عهده بفوز شاق خارج ملعبه ضد سلوفاكيا بهدف وحيد يوم الأحد في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة إلى مونديال 2018.

وسجل آدم لالانا الهدف في الوقت بدل الضائع (90+5).

وكان ألاردايس حل بدلاً من روي هودجسون اثر الخروج المذل للأسود الثلاثة أمام أيسلندا المغمورة في كأس أوروبا الأخيرة.

لم يحدث ألاردايس ثورة في صفوف المنتخب الإنكليزي، وقد أجرى 3 تبديلات فقط في التشكيلة الرسمية لكن أداء المنتخب الإنكليزي كان مخيباً للآمال علماً بأنه خاض نصف الساعة الأخير في مواجهة 10 لاعبين اثر طرد قائد سلوفاكيا ومدافع ليفربول الانكليزي سابقا مارتن سكرتل في الدقيقة 57 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ومرة جديدة، لم يكن هاري كاين هداف توتنهام موفقا وبدا بعيدا عن المستوى الذي قدمه العام الماضي.

كان المنتخب الانكليزي الطرف الأفضل لكنه لم يسجل خطورة تذكر على مرمى منافسه وكانت أفضل فرصة له كرة سددها لالانا في منتصف الشوط الثاني وتصدى لها القائم.

وسجل ثيو والكوت هدفاً في الدقائق الأخيرة من المباراة لم يحتسبه الحكم بداعي التسلل قبل أن يسقط لالانا سلوفاكيا بالضربة القاضية بتسجيله الهدف في الثواني الأخيرة من بين ساقي الحارس ماتوس كوزاتشيك.

سيريانيوز
 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.