علوم وتكنولوجيا

"ألكاتيل" تغيير شعارها وتعلن عن هاتفين جديدين أحدهما مع نظارة واقع افتراضي

Idol 4S ، Idol 4

21.02.2016 | 11:12

أعلنت "الكاتيل" تغيير شعار الشركة بإسقاط عبارة "ون تتش" من علامتها التجارية، وابقاء كلمة "الكاتيل" كشعار رسمي وذلك ضمن خطتها للعام الجاري، وجاء ذلك إلى جانب اعلانها عن هاتفين جديدين، احدهما يأتي مع نظارة واقع إفتراضي.

 

وجاء اعلان "الكاتيل" تغيير شعارها إلى جانب كشفها عن هواتفها الجديد "آيدول 4" و "آيدول 4S"، بإطار من المعدن وحضور الزجاج من الأمام والخلف وتخصيص زر للتصوير.

 

ويأتي Idol 4S متوافقاً مع نظارة واقع إفتراضي ومن المفترض أن يتم تقديمها كحزمة إضافية مع الهاتف حيث سيحمل الهاتف تطبيق مجهز بمحتوى كبير بتقنية الواقع الإفتراضي.
 

والهاتف مزود بشاشة أموليد حجم 5.5 إنش بوضوح QHD، ومعالج سناب دراغون 652، وذاكرة عشوائية 3 غيغابايت، وذاكرة تخزين 32 غيغابايت ودعم للذاكرة الخاريجة حتى 512 غيغابايت.
 

وIdol 4S الذي يعمل بنظام "اندرويد مارشميلو 6.0"، مزود بكاميرا خلفية دقة 16 ميغابكسل، وكاميرا أمامية دقة 8 ميغابكسل، وبطارية سعة 3000 مللي امبير.
 

أما هاتف "Idol 4"، فيأتي مع شاشة LCD بحجم 5.2 إنش بوضوح FHD، معالج سناب دراغون 617، وذاكرة عشوائية  3 غيغابايت، وذاكرة تخزين 16 غيغابايت ودعم للذاكرة الخاريجة حتى 512 غيغابايت.
 

ويتمتع Idol 4 الذي يعمل أيضاً بنظام "اندرويد مارشميلو 6.0"، بكاميرا خلفية دقة 13 ميغابكسل، وأمامية بدقة 8 ميغابكسل، وبطارية سعة 2600 مللي امبير.
 

وتؤكد الكاتيل، توفر هواتفها الجديدة خلال الصيف القادم، باللون الأسود الموحد ولون إطار يختلف بين الفضي والذهبي والرمادي و الوردي .

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.