المنوعات

فيلا مقلوبة من طابقين تستقطب 6 آلاف زائر يومياً في تركيا

24.03.2019 | 00:25

أثارت فيلا معكوسة مؤلفة من طابقين دهشة زوار المعرض الزراعي التي أقيمت في مدينة قونيا وسط تركيا.

وتتيح الفيلا التي تبلغ مساحتها  135 مترا مربعا للداخل اليها تجربة الحياة بالمقلوب، حيث يظهر أثاث الفيلا الأريكة، والتلفاز، والثلاجة، والغسالة، وخزائن المطبخ معلقة في سقف المبنى وكأن الحياة انقلبت رأسا على عقب.

 

 ونقلت صحيفة "ديلي صباح" التركية عن صاحب الشركة المنفذة للفيلا قوله "أنه استوحى فكرة المنزل المقلوب، من ركوب جحا على حماره بالمقلوب، وجعله الناس يتفكرون وهم يضحكون".

وأضاف أن الفيلا  تستقطب 6 آلاف زائر، يوميا حيث يحرص الزوار على التقاط الصور في المبنى المقلوب".

وتضم الفيلا سيارة حقيقية معلقة في حديقتها المقلوبة، علما أنه وضع على مدخلها عبارة تحذيرية للضيوف "إلى عناية الزوار! هذا المنزل قد يصيبكم بالدوار".

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

"البنتاغون": التوغل التركي في سوريا سمح لـ"داعش" بإعادة نفسه لشن هجمات في الخارج

كشف تقرير صادر عن وزارة الدفاع الامريكية "البنتاغون" ان قرار تركيا شن حملتها العسكرية ضد الأكراد في شمال سوريا والانسحاب الأمريكي من المنطقة، أثّر على القتال ضد "داعش"، وسمح للتنظيم بإعادة "تنظيم صفوفه"، لإعداد "هجمات جديدة" ضد الغرب.

لافروف: انسحاب المقاتلين الاكراد في شمال سورية انتهى عمليا.. وواشنطن تعرقل الحوار بين الاكراد ودمشق

قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف الاربعاء ان انسحاب المقاتلين الاكراد في شمال سورية انتهى عمليا وان واشنطن تعرقل الحوار بين الحكومة السورية والاكراد فيما اشار الى ان انقرة اكدت لموسكو بانها لا تخطط لشن عملية جديدة في شمال سورية.

تعليقاَ على الغارات الاسرائيلية بمحيط دمشق.. فرنسا تدعو ايران لعدم زعزعة استقرار سوريا

أكدت الحكومة الفرنسية يوم الأربعاء دعمها "أمن اسرائيل"، داعية إيران الى "الكف عن الأعمال التي تزعزع استقرار" سوريا ، وذلك تعقيباَ على الغارات الاسرائيلية استهدفت مواقع تابعة لفيلق القدس الايراني في محيط دمشق.