أخبار الرياضة

توتنهام يواصل الضغط على المتصدر تشلسي برباعية في شباك بورنموث

توتنهام

15.04.2017 | 22:03

حقق توتنهام هوتسبير فوزاً سهلاً على ضيفه بورنموث 4-0 السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وبصم على رباعية توتنهام البلجيكي موسى ديمبيلي (16) والكوروي الجنوبي هيونغ سون (19) وهاري كين (48) وفنسنت يانسن (90+2).

وهو الفوز الحادي والعشرون لتوتنهام ليعزز به مركزه الثاني برصيد 71 نقطة بفارق أربع نقاط مؤقتاً على المتصدر تشيلسي الذي يخوض الأحد مباراة قمة ضد مضيفه مانشستر يونايتد.

وتلقى بورنموث خسارته السادسة عشرة ليتجمد رصيده عند 35 نقطة في المركز الخامس عشر مؤقتا بفارق نقطة عن كريستال بالاس السادس عشر.

ورفع هاري كين رصيده إلى 20 هدفاً ليحتلالمركز الثاني على لائحة هدافي الدوري الممتاز بفارق 3 أهداف عن المتصدر البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم ايفرتون.

وبات كين رابع لاعب في الدوري الانكليزي الممتاز يسجل على الأقل 20 هدفاً في ثلاث مواسم متتالية، بعد المهاجمين السابقين وهم: آلان شيرر (نيوكاسل) والفرنسي تيري هنري (أرسنال) والهولندي رود فان نيسترلوي (مانشستر يونايتد). 

وتعثر ليستر للمرحلة الثانية على التوالي بعد سلسلة من خمسة انتصارات مع مدربه الجديد كريغ شكسبير، وهذه المرة بالتعادل خارج قواعده مع كريستال بالاس 2-2 في مباراة تقدم خلالها مرتين عبر الألماني روبرت هوث (6) وجايمي فاردي (52).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.