المنوعات

جينيفر لوبيز: مشاركة شاكيرا حفل "السوبر بول" هو "أسوأ فكرة في العالم"

11.06.2022 | 15:55

اعتبرت النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز أن تقديمها حفل بطولة مباراة "السوبر بول" لعام 2020 مع المغنية الكولومبية، شاكيرا، كان "أسوأ فكرة في العالم".

وأوضحت لوبيز في فيلم وثائقي جديد بعنوان "هاف تايم" من إنتاج شبكة "نتفليكس" أن سبب اعتراضها هو حصول كلاً منها وشاكيرا على وقت قصير جداً للغناء خلال فقرتهما المشتركة.

وقالت لوبيز في الوثائقي: "كان لدينا 6 دقائق سخيفة"، وهذا لم يمنحني سوى القليل من الوقت لغناء جزء كبير من أي أغنية واحدة، وكان يجب أن نحظى بلحظات الغناء وأن نغني رسالتنا".

وتابعت جينيفر لوبيز: "أن يؤدي شخصان حفل "السوبر بول" هو أسوأ فكرة في العالم".

بدوره اعتبر مدير أعمال جينيفر لوبيز، بيني ميدينا، في الفيلم الوثائقي أنه "إهانة أن يتم الاستعانة باثنتين من الفنانات اللاتينيات لأداء حفل السوبر بول، والذي يؤديه فنان واحد".

واستمر حفل مباراة "السوبر بول" لعام 2020 لمدة 14 دقيقة، مما منح جينفر لوبيز وشاكيرا حوالي 7 دقائق لكل منهما، لكي تقدمان مجموعة مختارة من أشهر أغانيهما.

يذكر أن مباراة "السوبر بول" تجمع بين أقوى فريقين في كرة القدم الأمريكية وتحظى بنسبة مشاهدة عالية تصل الى 100 مليون مشاهد.

وشارك في حفل المباراة العشرات من نجوم الفن العالميين على مدار السنين، منهم يولندا أدامز، وكيتي بيري، وبرونو مارس.

 

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.