أخبار الرياضة

رونالدو يقود البرتغال الى فوز عريض أمام صربيا بالتصفيات المؤهلة الى يورو 2020

البرتغال

08.09.2019 | 19:10

اقتنصت البرتغال ثلاث نقاط بغاية الأهمية من أرض مضيفتها صربيا بعد الفوز عليها 4-2 في المرحلة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية ضمن تصفيات يورو 2020.

وحققت البرتغال أول فوز لها في ثلاث مباريات بالتصفيات في الوقت الذي تلقت به صربيا خسارتها الثانية في أربع مباريات.

وسجّل رباعية البرتغال كلّ من ويليام كارفايو وغونزالو غوديش وكريستيانو رونالدو وبيرناندو سيلفا (42 و58 و80 و86)، بينما سجّل لصربيا ميلنكوفيتش وميتروفيتش (68 و85).

وصار رصيد البرتغال خمس نقاط في المركز الثاني أمام صربيا ولوكسمبورغ (4) وخلف أوكرانيا (13 نقطة)، علماً أن ليتوانيا تحتل المركز الأخير بنقطة يتيمة.

وعادت أوكرانيا بالنقاط من أرض ليتوانيا بثلاثية نظيفة حملت توقيع ألكسندر زينتشنكو (7) ومارلوس (27) ورسلان مالينوفسكي (61).

وجاءت صدارة أوكرانيا مع 13 نقطة من 5 مباريات بعد أربعة انتصارات وتعادل.

سيريانيوز

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .