المنوعات

كاميرون دياز تعود للتمثيل بعد الاعتزال

02.07.2022 | 17:56

تنوي النجمة الأميركية كاميرون دياز العودة إلى التمثيل مرة أخرى بعد فترة من الاعتزال دامت نحو 8 سنوات، وذلك من خلال المشاركة في فيلم جديد.  

ووفقاً لهيئة الإذاعة البريطانية " بي بي سي" فقد أعلن الممثل والموسيقي جيمي فوكس الحائز على جائزة أوسكار عن تجسيده شخصية المغني راي تشارلز عام 2004 نبأ عودة دياز عبر منصات التواصل الاجتماعي، ونشر محتوى مكالمة هاتفية بينه وبين دياز.

وقالت دياز، البالغة من العمر 49 عاماً، إنها "قلقة جدا"، لكنها في الوقت نفسه "متحمسة" للعودة إلى التمثيل.

وخلال المكالمة قام فوكس بإشراك توم برادي، الفائز ببطولة كرة القدم الأمريكية الكبرى، "سوبر بول"، لتقديم بعض النصائح عن كيفية تدشين عودة بارزة لدياز.

وسبق لبرادي العودة لممارسة كرة القدم الأمريكية للمحترفين بعد ستة أسابيع من إعلانه الاعتزال، وقال برادي: "لقد كنت أحادث جيمي، وقال لي إنك بحاجة لبعض النصائح بشأن كيفية العودة من الاعتزال"

وردت عليه دياز عبر الهاتف، قائلة: "بصراحة هذا بالضبط ما أحتاج".

يشار أن آخر ظهور للممثلة الأمريكية على شاشة السينما كان عام 2014 مع فوكس في فيلم "آني" عام 2014 وأكدت دياز اعتزالها بشكل رسمي في عام 2018.

ولمع نجم دياز في عام 1994 من خلال دورها في فيلم "ماسك" مع جيم كاري، وتوالت بعدها النجاحات من خلال مشاركتها في فيلم "هناك شيء ما عن ماري"، مع بن ستيلر، الذي ترشحت عنه لجائزة غولدن غلوب.

كما عُرفت بأدوار أخرى مثل دوريها في "ملائكة تشارلي" و"الإجازة" لتصبح واحدة من أعلى الممثلات أجراً في هوليوود.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -