أخبار الرياضة

فينيكس صنز الى نهائي المنطقة الغربية في دوري السلة الاميركي للمرة الاولى منذ 11 عامًا

فينيكس صنز

14.06.2021 | 18:10

بلغ فينيكس صنز نهائي المنطقة الغربية في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين للمرة الاولى منذ 11 عامًا بعد أن حسم الاحد سلسلة نصف النهائي ضد ناغتس 4-صفر بفوزه عليه 125-118 في دنفر، فيما عادل ميلووكي باكس النتيجة مع ضيفه بروكلين نتس 2-2 بفوزه عليه 107-96 في نصف نهائي الشرقية.

في المباراة الأولى، سجل كريس بول 37 نقطة و7 تمريرات حاسمة مقابل 34 لزميله ديفن بوكر و11 متابعة ليحسم صنز سلسلة نظيفة.

وقدّم صنز هجومًا متوازيًا للتغلب على ناغتس وأفضل لاعب في الدوري هذا الموسم الصربي نيكولا يوكيتش الذي أقصي من المباراة في الربع الثالث بعد خطأ قاسٍ، بعد أن كان في رصيده 22 نقطة و11 متابعة.

ويلتقي صنز في نهائي الغربية لوس انجليس كليبرز أو يوتا جاز حيث يتقدم الاخير 2-1.

في ميلووكي، سجل العملاق اليوناني يانيس أنتيتوكومبو 34 نقطة و12 متابعة، ليقود باكس الى معادلة نصف نهائي الشرقية 2-2 بفوزه 107-96 على بروكلين نتس الذي خسر نجمه كايري إرفينغ بداعي الاصابة.

قدّم أنتيتوكومبو أفضل أداء له في الادوار الاقصائية هذا الموسم مسجلاً 14 رمية ناجحة من أصل 26، ومحرزًا 12 نقطة في الربع الثالث ليقود فريقه الى فوزه الثاني تواليًا على أرضه.

وتقام المباراة الخامسة في بروكلين الثلاثاء.

سيريانيوز


TAG: NBA

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.