أخبار الرياضة

الأمريكية المخضرمة سيرينا وليامز تودع بطولة رولان غاروس بخسارتها امام مواطنتها كنيين

سيرينا

02.06.2019 | 00:28

خرجت الأميركية المخضرمة سيرينا وليامس من الدور الثالث لبطولة رولان غاروس الفرنسية، ثانية البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، بخسارتها السبت أمام مواطنتها صوفيا كنين 2-6 و5-7.

وضعت الأميركية صوفيا كنين السبت حدا لسعي مواطنتها المخضرمة سيرينا وليامس إلى معادلة الرقم القياسي في عدد ألقاب البطولات الكبرى في كرة المضرب بفوزها عليها 6-2 و7-5 في الدور الثالث لرولان غاروس الفرنسية.

وفي ثانية البطولات الأربع الكبرى، خرجت المخضرمة سيرينا (37 عاما) للمرة الأولى بهذا الشكل المبكر من بطولة غراند سلام منذ خمسة أعوام، وتحديدا منذ سقوطها في الدور الثالث لبطولة ويمبلدون الإنكليزية أمام الفرنسية أليزيه كورنيه في 2014.

وفشلت الأميركية بالتالي مجددا في محاولة معادلة الرقم القياسي المطلق في عدد ألقاب الغراند سلام الذي تحمله الأسترالية مارغريت كورت (24)، علما بأن سيرينا تحمل الرقم القياسي للألقاب في عصر الاحتراف.

وأتى سقوط سيرينا المصنفة عاشرة في رولان غاروس والأولى عالميا سابقا، أمام منافسة تصغرها بـ17 عاما ومصنفة 35 عالميا. وقالت اللاعبة الفائزة "ثمة الكثير من المشاعر حاليا (...) سيرينا بطلة كبيرة ولدي كل الاحترام لها. كان علي القتال من أجل كل نقطة".

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.