أخبار الرياضة

هدف كروس القاتل يعيد الحياة لألمانيا أمام السويد ويبقي على آمال التأهل لثمن النهائي

كروس

23.06.2018 | 23:28

أنعش المنتخب الألماني آماله بالتأهل لثمن النهائي بعد فوز قاتل 2-1 على نظيره السويدي السبت على ملعب "فيشت الأولمبي" بمدينة سوتشي الروسية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بمونديال روسيا.

وبتلك النتيجة تحصد ألمانيا أول ثلاث نقاط لها في البطولة مبقية على آمالها في التأهل إلى الدور الثاني.

ومنح طوني كروس المنتخب الألماني النقاط الثلاث التي كان أبطال العالم بحاجة ماسة إليها، بتسجيله هدف الفوز في مرمى السويد 2-1 في الوقت بدل الضائع من مباراتهما.

وفي مباراة مثيرة بينهما في سوتشي، تقدم المنتخب السويدي عبر أولا تويفونن في الدقيقة 32، قبل ان يعادل الألمان عبر ماركو رويس (48) وينتزعوا النقاط الثلاث عبر كروس (90+5)، ليعوضوا خسارتهم المفاجئة في الجولة الأولى أمام المكسيك (صفر-1)، ويبقوا على آمال بلوغ الدور ثمن النهائي، علما أنهم أنهوا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعهم جيروم بواتنغ (82).

وأنعش المنتخب الألماني آماله في بلوغ ثمن النهائي فهو يحتاج إلى انتصار على كوريا الجنوبية للعبور فيما ستكون مواجهة السويد مع المكسيك بمثابة مباراة حياة أو موت بالنسبة لأصدقاء تويفونين.

سيريانيوز

رئيس أكبر بنك في ألمانيا يقترض من سائقه الخاص

أقر كريستيان سيفينج الرئيس التنفيذي لمجموعة "دويتشه بنك"، أكبر مجموعة مصرفية في ألمانيا بأنه اضطر إلى الاقتراض من سائقه الخاص مبلغا ماليا لفترة قصيرة بعد اكتشافه أنه لا يملك السيولة الكافية لقضاء بعض الأمور العاجلة.

أمل عرفة تدافع عن نسرين طافش ... والأخيرة ترد عليها

دافعت الفنانة السورية أمل عرفة عن زميلتها نسرين طافش بعد الهجوم الذي تعرضت له الأخيرة من عدد من الشخصيات الفنية على غرار أيمن رضا وديمة الجندي ، معتبرة أن طافش أنقى من " كتير ناس ما بيقوموا عن سجادة الصلاة"

البيان الختامي لقمة أنقرة..الحل السياسي للأزمة السورية والحفاظ على سيادة سوريا

أكد البيان الختامي للقمة الثلاثية حول سوريا والتي جمعت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والروسي فلاديمير بوتين، والإيراني حسن روحاني، على حل الأزمة السورية بطرق سلمية و الحفاظ على سيادة سوريا ووحدة أراضيها.