أخبار الرياضة

هدف كروس القاتل يعيد الحياة لألمانيا أمام السويد ويبقي على آمال التأهل لثمن النهائي

كروس

23.06.2018 | 23:28

أنعش المنتخب الألماني آماله بالتأهل لثمن النهائي بعد فوز قاتل 2-1 على نظيره السويدي السبت على ملعب "فيشت الأولمبي" بمدينة سوتشي الروسية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بمونديال روسيا.

وبتلك النتيجة تحصد ألمانيا أول ثلاث نقاط لها في البطولة مبقية على آمالها في التأهل إلى الدور الثاني.

ومنح طوني كروس المنتخب الألماني النقاط الثلاث التي كان أبطال العالم بحاجة ماسة إليها، بتسجيله هدف الفوز في مرمى السويد 2-1 في الوقت بدل الضائع من مباراتهما.

وفي مباراة مثيرة بينهما في سوتشي، تقدم المنتخب السويدي عبر أولا تويفونن في الدقيقة 32، قبل ان يعادل الألمان عبر ماركو رويس (48) وينتزعوا النقاط الثلاث عبر كروس (90+5)، ليعوضوا خسارتهم المفاجئة في الجولة الأولى أمام المكسيك (صفر-1)، ويبقوا على آمال بلوغ الدور ثمن النهائي، علما أنهم أنهوا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعهم جيروم بواتنغ (82).

وأنعش المنتخب الألماني آماله في بلوغ ثمن النهائي فهو يحتاج إلى انتصار على كوريا الجنوبية للعبور فيما ستكون مواجهة السويد مع المكسيك بمثابة مباراة حياة أو موت بالنسبة لأصدقاء تويفونين.

سيريانيوز

تصعيد متواصل بادلب..ضحايا في قريتي أرنبة وكفرعويد .. والنظامي يستعيد عدة مناطق في معرة النعمان

سقط ضحايا، يوم الأربعاء، جراء قصف استهدف قريتي أرنبة وكفر عويد في ريف ادلب، في ظل تواصل القصف على عدة مناطق في المنطقة، فيما تحدثت مصادر معارضة عن سيطرة مقاتلي المعارضة على بلدات شرق ادلب، في وقت واصل الجيش النظامي تقدمه في معرة النعمان.

القيادة العامة: إنجازات نوعية للجيش أسهمت بوصل ريفي إدلب وحماه وجبل الزاوية بسهل الغاب

أعلنت القيادة العامة للجيش النظامي تحقيق إنجازات نوعية في ريف ادلب مشيرة إلى أن المنطقة التي تمت السيطرة عليها شكلت حلقة وصل بين جبل شحشبو وسهل الغاب من جهة كما أنها تصل بين ريفي حماة وإدلب وبين جبل الزاوية وجبل الأربعين مع سهل الغاب من جهة ثانية.

اردوغان يعترف بمقتل جنديين تركيين في ليبيا

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يوم الثلاثاء ان جنديين تركيين قتلا في ليبيا وذلك في الصراع الدائر بين حكومة الوفاق بقيادة فايز السراج والجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر.