أخبار الرياضة

لايبزيغ يواصل هدر النقاط .. وفوز عريض لباير ليفركوزن بالدوري الالماني

لايبزيغ

07.03.2020 | 20:43

فرط لايبزيغ مجددا بالنقاط وباتت وصافته مهددة بعد تعادله مع مضيفه فولفسبورغ دون أهداف، السبت في المرحلة 25 من الدوري الالماني لكرة القدم.

وصحيح أن لايبزيغ لم يخسر في آخر ست مباريات، إلا أنه اهدر 8 نقاط بتعادله اربع مرات مع مونشنغلادباخ وبايرن ميونيخ وليفركوزن ثم فولفسبورغ، وهذه المرة الثالثة فقط هذا الموسم يعجز عن التسجيل في الدوري.

وخاض لايبزيغ المباراة وتركيزه منصب على مواجهة ضيفه توتنهام الانكليزي الثلاثاء في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا، بعد فوزه ذهابا 1-صفر.

ورفع لاعبو المدرب الشاب يوليان ناغلسمان رصيدهم الى 50 نقطة، بفارق نقطتين عن بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب الذي يستقبل أوغسبورغ المتواضع الاحد.

لكن لايبزيغ قد يخسر موقعه بحال فوز بوروسيا دورتموند الثالث على بوروسيا مونشنغلادباخ الخامس في مباراة قمة.

وتابع باير ليفركوزن مسلسله الجيد وفرض نفسه منافسا قويا على بطاقات التأهل لدوري ابطال اوروبا، بفوزه الكبير على ضيفه أينتراخت فرانكفورت 4-صفر.

ورفع ليفركوزن الذي حقق فوزه السابع في آخر تسع مباريات، رصيده الى 47 نقطة في المركز الرابع موقتا، بفارق نقطة بوروسيا مونشنغلادباخ الذي يملك مباراة مؤجلة.

سيريانيوز

الخارجية: هولندا آخر من يحق لها الحديث عن حقوق الإنسان لدعمها تنظيمات مسلحة في سورية

قالت وزارة الخارجية يوم السبت إن هولندا هي آخر من يحق له الحديث عن حقوق الإنسان وحماية المدنيين نتيجة قيامها بدعم وتمويل تنظيمات مسلحة في سورية مشيرة إلى أنها تستخدم محكمة العدل الدولية لخدمة أجندات سيدها الأمريكي.

هولندا تعتزم تقديم دعوى قضائية ضد سورية أمام محكمة العدل الدولية بسبب "انتهاكات لحقوق الإنسان"

تعتزم هولندا تقديم دعوى قضائية ضد سوريا أمام محكمة العدل الدولية، بهدف محاسبة الحكومة السورية بسبب ما اسمته "انتهاكاتها لحقوق الإنسان، التي تشمل التعذيب واستخدام الأسلحة الكيميائية".

براد بيت وجينيفر انيستون يجتمعان على الشاشة للمرة الأولى منذ 19 عاما

اجتمع النجم الأميركي براد بيت وزوجته السابقة جينيفر انيستون للمرة الأولى على الشاشة منذ 19 عاما خلال لقاء إفتراضي عبر تطبيق "زووم" من أجل قراءة سيناريو الفيلم الكوميدي الرومانسي " Fast Times at Ridgemont Hig" الذي صدر في العام 1982، وسيعاد إنتاجه مرة أخرى.