الأخبار المحلية

اختطاف مولودة من مشفى سلمية الوطني

25.02.2024 | 18:09

أقدمت امرأة من ريف سلمية، الاحد، على اختطاف مولودة من مشفى الشهيد اللواء قيس أحمد حبيب الوطني في مدينة سلمية، أثناء تشييع 5 قتلى منه إلى مثاويهم الأخيرة.

ونقلت صحيفة الوطن المحلية عن مصادر وصفتها بـ "الخاصة"، قولها إن "المولودة وضعتها أمها بعملية قيصرية عند التاسعة والنصف من صباح اليوم، وتم تسليمها لجدتها أصولاً، التي كانت معها بالغرفة امرأة أعطتها الجدة الطفلة لتعتني بها ريثما تحضر لها بطاقة لقاح من قسم التمريض، فحملت المرأة الطفلة وغادرت المشفى مستغلة انشغال كوادره بتشييع الشهداء".

وتابعت المصادر "لما عادت الجدة للغرفة التي غادرتها لدقائق معدودة، لم تجد المرأة ولا الحفيدة، فأبلغت إدارة المشفى بالواقعة، وادعت أنها لا تعرف المرأة مسبقاً وإنما تعرفت عليها بالغرفة".

وأوضحت المصادر أن "كاميرات المشفى رصدت المرأة وملامحها، وتولت الجهات المختصة البحث عنها للقبض عليها وكشف ملابسات ما أقدمت عليه".

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.