أخبار الرياضة

برشلونة ينتفض بوجه إشبيلية ويدك شباكه بسداسية ويبلغ نصف نهائي كأس اسبانيا

برشلونة

31.01.2019 | 01:54

تأهل برشلونة إلى الدور نصف النهائي لكأس ملك اسبانيا لكرة القدم بعدما اكتسح ضيفه اشبيلية 6-1 الأربعاء في إياب ربع نهائي المسابقة.

سجل كوتينيو هدف برشلونة من ضربة جزاء في الدقيقة 13، وكان حكم اللقاء احتسب ركلة جزاء لبرشلونة بعدما عرقل مدافع إشبيلية ليونيل ميسي،

فيما أحرز إيفان راكيتيتش الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 32.

ومع الشوط الثاني سجل سيرجي روبيرتو وكوتينيو في الدقائق 53،54، وشارك لويس سواريس في حفل الأهداف وسجل الهدف الخامس لبرشلونة، قبل أن ينتهي بعد ذلك الوقت الأصلي للمباراة بستة أهداف مقابل هدف.

فيما سجل جيليرمي أرنا هدف إشبيلية الوحيد في الدقيقة 67.

وشهدت الدقيقة 26 إهدار ركلة جزاء من جانب إيفر بانيجا لاعب إشبيلية بعدما تصدي لها ياسبر سيليسين حارس مرمي برشلونة ببراعة، وكان حكم اللقاء احتسب ركلة جزاء بعد عرقلة لاعب إشبيلية من جانب بيكيه.

وكان لقاء الذهاب انتهي بفوز إشبيلية على برشلونة بهدفين دون رد، ليسحق برشلونة نظيره إشبيلية بستة أهداف مقابل هدف  في لقاء الإياب، ويتأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

بذلك تأهل برشلونة إلى نصف نهائي كأس إسبانيا برفقة كل من فالنسيا وريال بيتيس، ويتبقي الفائز من لقاء الإياب بين ريال مدريد وجيرونا الذي يقام الخميس.

سيريانيوز

بعد مقتل مسؤول لبناني..الائتلاف يدين الانتهاكات والاعتقالات بحق اللاجئين السوريين بلبنان

أدان "الائتلاف الوطني" المعارض، يوم الاربعاء، الاعتداءات والانتهاكات والاعتقالات التعسفية بحق اللاجئين السوريين في لبنان، على خلفية مقتل مسؤول حزبي لبناني واعتقال عدد من السوريين المتورطين بهذه الجريمة.

خلال مؤتمر مع المقداد.. عبداللهيان: امريكا مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق

اعلن وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان، خلال مؤتمر صحفي عقده مع نظيره فيصل المقداد، اليوم الاثنين، ان الولايات المتحدة الامريكية مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق قبل أيام.