أخبار الرياضة

مالك مانشستر سيتي سيدفع تكاليف سفر أنصاره لحضور نهائي دوري الأبطال في البرتغال

مانشستر سيتي

19.05.2021 | 09:07

قرر مالك مانشستر سيتي الإماراتي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان دفع تكاليف سفر أنصاره لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في البرتغال نهاية أيار الحالي.

وأعلن النادي الإنكليزي في بيان الثلاثاء أشار فيه إلى أن الخطوة تأتي لتخفيف الضغط المالي في ظل جائحة فيروس كورونا، على الآلاف من مشجعي سيتي.

وحصل سيتي المتوج حديثا بلقب الدوري، على حصة من ستة آلاف تذكرة للمباراة النهائية أمام مواطنه تشيلسي في بورتو، وقال الشيخ منصور إن جميع المسافرين على الباقة الرسمية ستتم تغطية تكاليفهم.

ويسمح للجماهير بالبقاء في البلاد لمدة 24 ساعة فقط، رهن تقديم اختبار سلبي لفيروس كورونا، جراء البروتوكولات المتبعة بسبب الجائحة.

وقال النادي الإنكليزي في بيان "سيستفيد الآلاف من مشجعي سيتي من المبادرة المصصمة لتخفيف الضغط المالي على المشجعين الذين واجهوا، وما زالوا يواجهون، ظروفا صعبة بسبب تأثير جائحة كوفيد-19". وأن "تكاليف كوفيد المتضخمة، إلى جانب الفحوص المخبرية الضرورية والمكلفة، كان من شأنها أن تجعل الرحلة إلى النهائي غير قابلة للتحمل بالنسبة للعديد من هؤلاء المشجعين المحظوظين بالحصول على تذكرة".

وأضاف بيان حامل اللقب أنه و"نظرا للقيود الضرورية المعمول بها المتعلقة بكورونا، يتعين على غالبية المشجعين الراغبين في حضور المباراة النهائية التاريخية الأولى للنادي، القيام بذلك في غضون 24 ساعة، ما يعني أن مبادرة سموه ستمول نقل عدة آلاف من مشجعي سيتي على حزمة السفر الرسمية في يوم المباراة النهائية".

وقد تبدو هذه الخطوة مرضية للجماهير التي كانت غاضبة عندما انضم النادي إلى الدوري السوبر الأوروبي الشهر الماضي، قبل انسحابه مع الأندية الإنكليزية الأخرى بعد 48 ساعة من الإعلان.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.