أخبار الرياضة

برشلونة بشق الانفس يعود بثلاث نقاط غالية من معقل ريال بيتيس بالدوري الاسباني

برشلونة

10.02.2020 | 01:10

حقق برشلونة فوزاً صعباً على حساب مضيفه ريال بيتيس 3-2 اليوم الأحد في الجولة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل كل من الهولندي فرينكي دي يونغ  (9) وسيرجيو بوسكيتش (48) و الفرنسي كليمون لينغليه (72) ثلاثية الفريق الكاتالوني فيما دوّن سيرخيو كاناليس من ركلة جزاء (6) والفرنسي نبيل فقير (26) هدفي أصحاب الأرض. 

وغادر كل من نبيل فقير (76) وكليمون لينغليه (79) أرض الملعب بالبطاقة الحمراء. 

ويحتل برشلونة وصافة الدوري بـ49 نقطة وبفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر. 

ولجأ حكم المباراة لتقنية الفيديو، واحتسب ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض، انبرى لتنفيذها كاناليس، الذي سدد على يمين الحارس تير شتيجن في الدقيقة 6، ليمنح ريال بيتيس هدف التقدم.

وجاء الرد سريعًا من برشلونة، حيث سجل فرينكي دي يونج هدف التعادل للبارسا، في الدقيقة 9، بعدما استقبل كرة في عمق منطقة الجزاء من ليونيل ميسي، وسدد على الطائر، على يمين الحارس روبليس.

ونجح نبيل فقير في تسجيل الهدف الثاني لريال بيتيس في الدقيقة 26، إذ تلقى تمريرة من زميله كارليس ألينيا،
وانطلق في منطقة الجزاء وأرسل تسديدة صاروخية أرضية على يسار تير شتيجن.

وسجل سيرجيو بوسكيتس هدف التعادل لبرشلونة في الثواني الأخيرة من الشوط، حيث تلقى كرة عرضية في منطقة الجزاء وسدد على يمين الحارس روبليس، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (2-2).

ونجح الفرنسي كليمونت لينجليت مدافع برشلونة في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 72، من كرة ثابتة نفذها ليونيل ميسي، وصلت إلى رأس لينجليت الذي سدد على يمين حارس ريال بيتيس.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.