المنوعات

مكسيم خليل لاجئ سوري في فرنسا

مكسيم خليل

07.03.2017 | 00:27

 

كشف الممثل مكسيم خليل عن تعاقده مؤخرًا، على بطولة فيلم فرنسي، سيجسّد من خلاله دور لاجئ سوري يعيش في فرنسا.

واوضح مكسيم في تصريح خاص لموقع نواعم أنّ "العمل سيعرض جانباً مهمّاً عن حياة اللاجئين السوريين الذين غادروا بلادهم وسافروا ليعيشوا في بلدان أخرى"

ولم يكشف النجم السوري عن تفاصيل العمل  لكنه أكّد بانه "فخور بتقديم عمل يدعم به سوريا واللاجئين".

وكان مكسيم كشف في وقت سابق على حسابه على الانستغرام عن الاجتماع الاول للتحضير لمشروع  الفيلم حيث نشر صورة تجمعه بطاقم العمل، علق عليها في حينها "اول فيلم في فرنسا .. سيناريو وحوار اياد ابو الشامات و اخراج رامي حنا .. تمثيل لسى مابعرف".

وسبق لـ مكسيم خليل ان جسد شخصية لاجئ في مسلسل "غدا نلتقي" الذي عرض قبل عامين ، حيث كان مهاجرا من سورية إلى لبنان ويبحث عن السفر، حيث تمكن بالنهاية من الوصول إلى باريس ومعه حبيبته التي كان يعشقها شقيقه، ذلك بعد فترة من العمل كبائع سيديات في شوارع بيروت.

 

كما شارك مكسيم العام الفائت في مسلسل "يا ريت" ، الذي  تناول واقع الحياة السورية اللبنانية المشتركة في الوقت الحالي بعد اندماج المجتمعين نتيجة الأزمة السورية ونزوح العديد من اللاجئين الى لبنان .

يذكر أن مكسيم خليل  يشارك هذا الموسم بمسلسل المصري "ليلة" الذي يقوم بدور البطولة فيه إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما العربية.

 

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.