الاخبار السياسية

الدفاع الروسية تعلن "التصدي" لهجوم جديد على قاعدة "حميميم"

22.05.2019 | 18:14

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، يوم الأربعاء، "التصدي" لصواريخ اطلقتها فصائل المعارضة المسلحة باتجاه القاعدة الروسية الجوية "حميميم".

وأوضحت الوزارة، في بيان، نشرته وكالة "سبوتنيك"، ان المعارضة المسلحة أطلقت " 17 صاروخاَ" باتجاه "حميميم"،  "8 منها لم تصل للقاعدة"، أما باقي الصواريخ فتم "التصدي" لها.

واشار البيان الى اطلاق الصواريخ جاء من منطقة "خفض التصعيد" بادلب.

واستهدفت المعارضة المسلحة في الفترة الأخيرة قاعدة "حميميم" عدة مرات، كانت أخرها، الاثنين الماضي، حيث أعلنت الدفاع الروسية حينها أنها أسقطت 6 قذائف أطلقتها "جبهة النصرة" من ادلب نحو القاعدة، كما أسقطت طائرتين مسيرتين.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وتاتي الهجمات على قاعدة "حميميم" في وقت تتعرض مناطق "خفض التصعيد" في ادلب وجوارها في هذه الفترة لهجمات هي الأعنف منذ دخول اتفاق سوتشي حيز التنفيذ في أيلول الماضي.

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.