المنوعات

علماء : آمبر هيرد تمتلك الوجه الأجمل في العالم

22.06.2022 | 18:21

أشارت حسابات علمية جديدة إلى أن الممثلة الأمريكية آمبر هيرد تملك الوجه "الأجمل في العالم".

وحظيت هيرد باهتمام إعلامي كبير في الآونة الأخيرة بعد خسارتها الدعوى التي رفعها ضدها زوجها السابق النجم جوني ديب بتهمة التشهير.

وأعادت وسائل اعلام نشر دراسة في العام 2016 من قبل جراح التجميل البريطاني الدكتور جوليان دي سيلفا اعتبرت أن الممثلة الأمريكية تملك وجها شبه مثالي بالاستناد إلى "الرقم الذهبي" أو (النسبة الذهبية).

ونشر دي سيلفا حساباته للتأكيد أن وجه هيرد قريب تمامًا بنسبة 91.85٪ من الكمال (أي الرقم الذهبي)، وذلك عبر استخدام تقنية رسم الخرائط الرقمية للوجه.

ويعتبر الإغريق أول من تحدث عن هذا الرقم الذي يساوي 1.618، وهو يشير إلى صيغة النسب التي يُفترض أنها تحدد الشكل الأكثر كمالا من الناحية الرياضية.

يذكر أن النسبة الذهبية يمكن ملاحظتها في جميع الأشكال والتصاميم، وكلما ما اقتربت نسب الأشياء منه، كل ما ظهرت أكثر توازناً.

واستنادا لهذه التقنية، حل وجه كيم كارداشيان في المرتبة الثانية بنسبة 91.39%، وجاءت كيت موس في المركز الثالث بنسبة 91.06%، أما إميلي راتاجكوسكيفي فأتت في المركز الرابع بنسبة 90.8%، واحتلت كيندال جينر المرتبة الخامسة بنسبة 90.18%، مقارنة بالرقم الذهبي.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.