المنوعات

تجدد الأزمة بين شيرين عبدالوهاب وشركة "روتانا"

16.09.2024 | 21:13

أثار حذف احدى اغنيات الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، من جديد، جدلاَ واسعاَ من قبل جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، ماثار اشكوك حول امكانية تصاعد الخلاف بين الفنانة وشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، على حقوق ملكية الاغاني.

وذكرت مصادر اعلامية ان اغنية "عودتني الدنيا"، تم حذفها من على حسابها الشخصي على منصة" إكس"، بعد ساعات قليلة من نشرها، لتكون بذلك الأغنية السادسة التي تحذفها "روتانا" للفنانة المصرية.

ويرجع السبب وراء ذلك الإجراء هو حقوق النشر والطباعة، والتي تملكها شركة "روتانا".

وعبر جمهور الفنانة المصرية، بعد حذف الأغنية، عن غضبهم على منصات التواصل الاجتماعي، واعتبر الكثيرون أن حذف الأغنية بشكل متكرر يُعد تجاوزًا لحقوق الفنانة وإعاقة لمسيرتها الفنية.

وتفاقمت أزمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مع شركة "روتانا" بشهر آب الماضي، وذلك بعدما حذفت الشركة عدة أغاني مؤخرا للمطربة بعد طرحها على الإنترنت، وتبادل الطرفان الاتهامات بشأن التعاقد والإخلال بالبنود.

وأصبح بامكان الفنان شيرين، بفضل منصات مثل "تليجرام" و"يوتيوب"، نشر اغانيها بعيداً عن القيود المفروضة عليها من قبل شركات الإنتاج.

يشار الى ان النجمة هيفاء وهبي تواجه نفس مشكلة شيرين، حيث تستعد  لمقاضاة شركة "روتانا"، بعد اتهامها بإزالة فيديوهات اغنياتها عن منصة تيك توك بصورة مفاجئة .

سيريانيوز


TAG: