أخبار الرياضة

الانتر يخطف تعادل ثمين أمام غريمه الميلان بقمة "ديربي الغضب" ويحرمه من المركز الثاني

ميلان

21.11.2016 | 00:53

حرم الكرواتي إيفان بيريسيتش ميلان من الفوز بديربي الغضب أمام جاره اللدود الانتر بإدراكه التعادل 2-2 لفريقه في اللحظات الأخيرة من المواجهة في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الايطالي.

تقدم سوسو أولاً للميلان في الدقيقة 43 ثم أدرك كاندريفا التعادل في الدقيقة 53 قبل أن يعيد سوسو التقدم من جديد لفريقه في الدقيقة 58، إلا أن بريسيتش سجل هدف الإنتر الثاني في الدقيقة 92.

ورفع التعادل رصيد الميلان إلى 26 نقطة في المركز الثالث فيما إرتفع رصيد الإنتر إلى 18 نقطة في المركز التاسع.

وسيطر الإنتر على مجريات اللعب بمرور الوقت ولكن دون خطورة كبيرة على مرمى دوناروما ولكنه ظل الفريق الأقرب للتهديف، وفي الدقيقة 37 إضطر المدرب بيولي لإجراء أولى تبديلاته بشكل إضطراري بعد تعرض لاعبه ميديل للإصابة ليدخل بدلاً منه موريللو.

ومن هجمة مرتدة سريعة للميلان، نجح اللاعب الإسباني سوسو في منح فريقه التقدم في الدقيقة 43 بتسديدة متقنة سكنت شباك هندانوفيتش لتشتعل الأجواء في المدرجات.

وفي الدقيقة 53 ومن أول محاولة للنيرازوري على مرمى الميلان ادرك كاندريفا التعادل لفريقه بتسديدة ولا أروع سكنت شباك الحارس دوناروما.

إرتفع نسق المباراة بعد الهدف وتبادل الفريقين الهجمات بشكل أسرع، ليعيد الإسباني سوسو مجدداً التقدم للميلان في الدقيقة 58 بعد مرواغة رائعة لمدافعي الإنتر.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ينجح اللاعب الكرواتي بيرسيتش في إدراك التعادل للإنتر بتسجيله للهدف الثاني ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.