أخبار الرياضة

رئيس الأرجنتين يكشف عن فريقه المفضل للفوز بدوري ابطال اوروبا

ماوريسيو ماركي

07.05.2016 | 14:58

 كشف الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماركي عن امنياته أن يقود مواطنه دييغو سيميوني فريق اتلتيكو مدريد الإسباني لتجاوز ريال مدريد  في المباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا والتتويج بالبطولة للمرة الأولى في تاريخ اتلتيكو مدريد.

وأضاف الرئيس الأرجنتيني في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية أنه "فخور جداً" بالتطور الهائل الذي حققه اتلتيكو مدريد تجت اشراف دييغو سيميوني متوسط ميدان منتخب الأرجنتين سابقاً  .

وتابع  ماركي بقوله:" سييموني مدرب يمتلك جودة عالية و يقوم بعمل رائع  مع اتلتيكو " .

واضاف ماركي :" الوضع في المباراة النهائية سيكون معقداً بالنسبة لي فرئيسا الناديين صديقان لي واجتمعت معهما عندما كنت رئيساً لنادي بوكا جونيورز " .

يذكر أن ريال مدريد واتلتيكو مدريد سيتواجهان في المباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا على ملعب سان سيرو في العاصمة الإيطالية ميلانو بتاريخ 28 آيار الحالي وذلك في سيناريو مكرر لنهائي النسخة قبل الماضية من البطولة والذي فاز به ريال مدريد بأربعة اهداف مقابل هدف .

 

سيريانيوز

 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.