أخبار الرياضة

فوز ثمين لهامبورغ وأينتراخت فرانكفورت يهدر نقطتين هامتين بالدوري الالماني

هامبورغ

05.12.2016 | 00:10

عاد هامبورغ من ملعب مضيفه دارمشتات بفوزه الأول لهذا الموسم وجاء بنتيجة 2-صفر الأحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

ويدين هامبورغ الذي يقاتل من أجل تجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية، بفوزه الأول إلى النمساوي ميكايل غريغوريتش الذي مهد الطريق أمامه بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 30 إثر ركلة ركنية نفذها الصربي فيليب كوستيتش.

وأكد البولندي الأصل ماتياس أوسترشوليك فوز الضيوف بهدف في الدقيقة الأخيرة بعد تمريرة من الياباني غوتوكو ساكاي، مسجلاً هدفه الأول في الدوري الألماني في 133 مباراة.

والمفارقة أن غريغوريتش لعب أيضاً دوراً أساسياً في الفوز الأخير لهامبورغ حين سجل ثنائية في مرمى أوغسبورغ (3-1) على ملعب الأخير في المرحلة الأخيرة من الموسم الماضي.

ورفع هامبورغ رصيده إلى 7 نقاط، 6 منها حصدها مع مدربه الجديد ماركوس غيسدول الذي خلف برونو لاباديا في 25 أيلول الماضي، وصعد من المركز الأخير إلى السابع عشر على حساب إنغولشتات وبفارق نقطة خلف دارمشتات الذي مني بهزيمته التاسعة هذا الموسم.

وفي المباراة الثانية، فرط أينتراخت فرانكفورت بنقطتين هامتين في صراعه من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما فشل في تحقيق فوزه الرابع على التوالي والثامن هذا الموسم، وذلك بتعادله مع مضيفه أوغسبورغ بهدف للسويدي برانيمير هرغوتا (11) مقابل هدف للكوري الجنوبي دونغ-وون جي (34) الذي منح فريقه التعادل الثالث على التوالي.

ورفع أينتراخت فرانكفورت رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف هوفنهايم الذي أصبح رابعاً بعد تغلبه السبت على كولن 4-صفر، ونقطة أمام بوروسيا دورتموند الفائز السبت أيضاً على بوروسيا مونشنغلادباخ 4-1، فيما أصبح رصيد أوغسبورغ 14 نقطة في المركز الثاني عشر.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.