المنوعات

قصر كنسينغتون ينشر الصور الرسمية لزفاف الامير هاري وميغان ماركل

22.05.2018 | 22:11

كشف قصر كنسينغتون البريطاني، عن الصور الرسمية لزفاف الامير هاري والممثلة الامريكية ميغان ماركل.

 

ونشر الحساب الرسمي للقصر، 3 صور رسمية للعروسين، وارفقها بتعليق جاء فيه: "الصور التقطت في غرفة الرسم الخضراء لقصر الـ (ويندسور)... يود كل من الدوق والدوقة أن يشكرا كل شخص شاركهم الاحتفال بزفافهما يوم السبت، إنهم يشعران بالحظ ليشاركاكم يومهما مع كل تلك الجمعة في (ويندسور)، وطبعا مع كل الأشخاص الّذين شاهدوا حفل الزفاف عبر التلفاز حول العالم".

واضاف القصر ان "أصحاب السمو سعداء لمشاركتكم الصور الرسمية، ويودوا أن يشكروكم على رسائلكم الكريمة والداعمة التي وصلتهم."

وضمت الصورة الاولى لقطة لهما مع والدة العروس، والملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، وجدة العريس، ويجلس بجوارها زوجها، الأمير فيليب، كذلك تتضمن الصورة والد العريس، ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، بالإضافة إلى الأمير وليام شقيق هاري، وزوجته "دوقة كامبريدج" كيت ميدلتون.

وفي الصورة الثانية، يظهر العريس الأمير هاري مع عروسه وهما يجلسان على سلالم، مبتسمين للكاميرا، بينما تحمل العروس في يدها باقة من الورود البيضاء.

أما الصورة الثالثة، فتضم هذه المرة العروسان مع مجموعة من الأطفال، الذين رافقوا ميغان ماركل خلال سيرها بمفردها في ممشى كنيسة سانت جورج في قعلة وندسور، حتى استقبلها حماها الأمير تشارلز، لكي يوصلها إلى عريسها ونجله الأمير هاري.

وكان الأمير البريطاني هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل، تزوجا يوم السبت، في حفل كبير جمع بين أبهة الملكية البريطانية وبريق هوليوود بقلعة وندسور، ليصبحا أحدث زوجين في العائلة الملكية البريطانية.

وتابع مئات الملايين من الناس في أنحاء العالم، حفل زفاف حفيد الملكة إليزابيث المحبوب، ونجمة مسلسل "سوتس"، في كنيسة سان جورج، التي تعود للقرن الخامس عشر والواقعة بقلعة وندسور.

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -