المنوعات

بسبب اضطرابات نفسية ..زوح كيم كاردشيان يدخل المستشفى

23.11.2016 | 22:05

أُدخل زوج نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، المغني الأمريكي كاني ويست إلى مستشفى في مدينة لوس أنجليس بعد استدعاء خدمات الطوارئ وسط شكوك حول سلامة النفسية، بحسب ما ذكرته تقارير أمريكية.

ونقلت وكالات انباء عن التقارير ان  كاني ويست يعاني من أزمة "روحية" بعد أن دخل مستشفى للعلاج من الإرهاق بعد أن ألغى ما تبقى في جولته الغنائية في الولايات المتحدة.

وقال متحدث باسم الشرطة ، إنهم تلقوا "نداء استغاثة" بعد ظهر الاثنين الماضي، و  الشرطة اعتبرت الاستغاثة لدواع طبية.

من جهتها, أشارت وسائل إعلام  نقلا عن مصدر مقرب من ويست قوله، إن زوج كيم يعاني من إرهاق وحرمان من النوم ومن أزمة "روحية" وهو متعب للغاية الآن يشعر كما لو أن هناك كأبة في روحه".

ولم يصدر حتى الآن أي بيان رسمي سواء من ويست أو ممثلين عنه حول حقيقة ما جرى.

وألغى مغني الراب جميع الحفلات المتبقية في جولته الحالية بعد إنهاء حفلته في سكرامنتو بشكل مفاجئ أثناء الغناء، في عطلة نهاية الأسبوع.

يذكر ان ويست أثار ضجة حول صحته نهاية الأسبوع الماضي بعد إيقاف حفلته الموسيقية  وإلقاء خطاب مرتجل انتقد فيه هيلاري كلينتون, واعلن عن تأييده الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب, مااثار استهجان جمهوره فضلا عن تعرضه لسلسلة من الانتقادات , ليكون موقفه متعارضا مع المواقف التي اتخذتها كوكبة من النجوم الأميركيين.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.