الأخبار المحلية

عدة طرق ببعض المحافظات غير سالكة بسبب تراكم الثلوج

21.01.2021 | 00:02

أعلنت إدارة المرور ان العديد من الطرق بالمحافظات إما غير سالكة أو سالكة بصعوبة في محافظات ريف دمشق واللاذقية وطرطوس والسويداء والقنيطرة، بسبب تراكم الثلوج.

وأوضحت الادارة في نشرتها المسائية، أن جميع الطرق في محافظة ريف دمشق سالكة عدا طريق جبعدين معلولا غير سالكة بسبب تراكم الثلوج وطريق رنكوس حوش عرب وطريق عسال الورد الجبة وطريق الجبة يبرود والمعرة يبرود والطريق المؤدي إلى جبعدين جميعها سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

 وفي محافظة اللاذقية، بينت إدارة المرور أن كل الطرق في المحافظة سالكة ما عدا طريق الحفة صلنفة محطة البث الغاب وطريق بيت ياشوط المنيزلة وطريق بيت ياشوط بشيلى وطريق بطموش معرين جميعها سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

وفي طرطوس، كل الطرق في المحافظة سالكة عدا طريق بلوسين دير الجرد رام ترزة غير سالك بسبب تشكل الجليد وطريق العنازة الجديدة مزرعة الشيخ علي المجدل سالك بصعوبة بسبب تشكل الجليد.

وفى محافظة السويداء، كل الطرق سالكة عدا الطرق المؤدية إلى منطقة صلخد غير سالكة بسبب تراكم الثلوج والطرق المودية إلى ناحية القريا ذيبين الغارية والطرق المودية إلى ناحية المشنف وطريق ظهر الجبل سد الروم سالى وطريق شهبا نمرة ام ضبيب جميعها سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

وفي محافظة القنيطرة ،جميع الطرق سالكة عدا الطرق المؤدية الى بلدة حضر سالكة بصعوبة بسبب تساقط الثلوج.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.