الأخبار المحلية

الموافقة على تصنيع 50 ألف طن من القمح لتأمين البرغل.. وتوظيف الخريجين الأوائل من المعاهد التقنية

17.05.2022 | 16:22

وافق مجلس الوزراء على تصنيع 50 ألف طن من القمح بهدف تأمين مادة البرغل، فيما أصدر رئيس الحكومة حسين عرنوس قراراَ بفرز الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية إلى الجهات العامة.

وذكرت رئاسة الوزراء عبر صفحتها الفيسبوك، أن مجلس الوزراء وافق على تقديم التسهيلات لاستلام موسم القمح من المزارعين والتأكيد على منع حصول أي تجاوزات أو خلل في عملية الاستلام ودفع مستحقات الفلاحين دفعة واحدة ودون تأخير.

واقر المجلس تصنيع 50 ألف طن من القمح بهدف تأمين مادة البرغل في صالات السورية للتجارة بكميات كافية وأسعار مخفضة

من جهة أخرى، أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس قراراً بفرز الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية إلى الجهات العامة.

وتضمن القرار الطلب من جميع الخريجين المعينين بموجبه التقدم بالأوراق الثبوتية اللازمة للتعيين إلى الجهات العامة المفرزين إليها وذلك خلال مدة شهر من تاريخ صدور هذا القرار.

وتلتزم الجهة العامة التي يتم فرز الخريج إليها بعدم الموافقة على نقله أو ندبه أو تكليفه أو تحديد مركز عمله خارج مكان مركز العمل المفرز إليه والمحدد وفق بطاقة الوصف الوظيفي وذلك لمدة خمس سنوات من تاريخ مباشرته العمل.

سيريانيوز

 

 


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.