أخبار الرياضة

ميلان يواصل التعثر بتعادله أمام اودينيزي ويفشل في خطف المركز الثالث

ميلان

02.04.2019 | 23:24

واصل ميلان نتائجه المخيبة في مشوار العودة الى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ موسم 2013-2014، وذلك بتعادله مع ضيفه أودينيزي 1-1 الثلاثاء في المرحلة الثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبعد سلسلة من 10 مباريات دون هزيمة، بينها 5 انتصارات متتالية، تلقى ميلان هزيمتين على التوالي أمام جاره اللدود إنتر على أرضه 2-3 ثم سمبدوريا صفر-1 في المرحلة السابقة، قبل أن يهدر الثلاثاء نقطتين أمام فريق يصارع لتجنب الهبوط الى الدرجة الثانية.

وجاء التعادل المخيب مع اودينيزي قبل الموقعة المرتقبة السبت في تورينو ضد غريمه يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر، ما يجعل ميلان مهددا بخسارة المزيد من النقاط في صراعه للحصول على أحد المركزين الثالث والرابع المؤهلين لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، نظرا لابتعاد يوفنتوس ونابولي في المركزين الأول والثاني تواليا.

ورفع ميلان رصيده الى 52 نقطة في المركز الرابع الأخير المؤهل الى دوري الأبطال، بفارق 4 نقاط أمام كل من لاتسيو وأتالانتا اللذين يلتقيان مع سبال وبولونيا الأربعاء والخميس تواليا، فيما يتخلف عن جاره إنتر بفارق نقطة قبل مباراة الأخير مع مضيفه جنوى الأربعاء.

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.