الاخبار السياسية

"هيئة التفاوض": الإدارة الأمريكية لا تملك فهماَ واضحا لحل الأزمة السورية

28.02.2017 | 12:16

اتهمت "الهيئة العليا للمفاوضات" المعارضة الادارة الامريكية بعدم امتلاكها فهما ومنهجا واضحا لحل الأزمة في سوريا.

وذكرت وسائل إعلام ان وكالة (نوفوستي) الروسية نقلت عن المستشار السياسي في الهيئة العليا للمفاوضات بسام بربندي قوله ان الهيئة تتواصل مع إدارة ترامب عندما يكون ذلك ضروريا، في محاولة لوقف الحرب".

وسبق ان اعلن مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا ستافان  أن عدم وضوح الموقف الأمريكي بشأن الازمة السورية جعل حل القضايا الشائكة في الصراع الممتد منذ ستة أعوام "أكثر صعوبة ".

 وكان الرئيس الامريكي دونالد ترامب كشف مؤخرا أن رؤيته للمشكلة السورية تختلف عن رؤية أي شخص آخر, مشددا على اهمية حل الازمة السورية.

يشار الى ان ترامب تبنى منذ فوزه بانتخابات الرئاسة مواقف فيما يتعلق بالهجرة الى بلاده ومكافحة الارهاب, كما وعد بتعزيز القوة العسكرية الأميركية.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.