المنوعات

 جورج وسوف في سورية من أجل والده

سلطان الطرب جورج وسوف

20.03.2016 | 08:18

كشف سلطان الطرب جورج وسوف عن  سفره إلى سوريا إثر إصابة والده بوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى لتلقى العلاج.

ونفى الوسوف عبر صفحته على "الفيسبوك"  أن "يكون والده تعرض لغيبوبة أو أزمة قلبية، كما نشر فى بعض المواقع الإخبارية".

 

وأضاف الوسوف أنه "سافر إلى سوريا للاطمئنان على صحة والده، مؤكدًا استقرار حالته الصحية، وخروجه من المستشفى بعد إجراء مجموعة من الفحوصات الطبية أنه عاد من سوريا ويتواجد الآن فى لبنان".

 

من جانب آخر,  قرّر الوسّوف إرسال كمية من الأدوية الضرورية إلى مجموعة من النازحين السوريين في مخيمات اللجوء في لبنان، وتحديداً في محافظة البقاع فاشترى وسوف كمية من المنتجات الطبية إضافة إلى حليب الأطفال من شركة متخصصة في تلك الأمور وبادر إلى تكليف شخص مقرّب منه لتوزيعها على المحتاجين إليها.

 

ويذكر أن الوسوف يستعد خلال الأيام المقبلة، لتسجيل عدة حلقات عن حياته الشخصية" كما يقوم حالياً بتسجيل "أبلكشن" لجميع أغانيه القديمة والحديثة واقتحام عالم التكنولوجيا، بإطلاق أول تطبيق على الهواتف الذكية باسمه وسيتيح تطبيق "جورج وسوف"  لكل عشاقه شراء كافة ألبوماته وأغانيه بطريقة قانونية.

 

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.