أخبار العالم

رانيا يوسف ترد على موجة الانتقادات لارتدائها فستان "فاضح"

02.12.2018 | 15:51

قالت الفنانة المصرية رانيا يوسف أنها لم تكن تقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الجمهور، في رد منها على موجة الانتقادات التي تعرضت لها لارتدائها فستان "فاضح".

وأوضحت الفنانة رانيا في بيان نشرته على صفحتها الرسمية في (فيس بوك) " احتراماً لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذي ارتديته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أود أن أؤكد أنني لم أكن اقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق".

وأضافت في البيان من "الممكن أن يكون خانني التقدير حيث ارتديت الفستان للمرة الأولى ولم أكن أتوقع أن يثير كل هذا الغضب".

وبررت يوسف ذلك بأن "آراء مصممين الأزياء ومتخصصي الموضة غالباً ما تؤثر على قرارات اختيار الملابس ، وقد يكونوا وضعوا في الاعتبار أننا في مهرجان دولي".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


تعتزم محكمة مصرية، الشهر المقبل، البدء بمحاكمة الممثلة المصرية رانيا يوسف، بعد بلاغ قدمه 3 محامين ضدها، بتهمة ارتكاب "عمل فاضح"، وذلك إثر الجدل الواسع الذي أثارته  الفنانة عندما ظهرت بفستان أسود شفاف في حفل ختام مهرجان القاهرة، والذي أغصب الكثير من المتابعين.

كما صدر بيان من نقابة المهن التمثيلية المصرية، والتي عبرت من خلاله عن انزعاجها الشديد من مظهر الفنانة، وتعهدت بالتحقيق واتخاذ الجزاء المناسب بحقها.

وأثار ظهور الفنانة رانيا يوسف بفستان اسود شفاف ، خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 40، مساء الخميس، ، غضباً شديداً من قبل متابعين، حيث شنوا هجوماً لاذعاً على هذا المظهر ، شبهوا فستانها بـ "المايوه"، ووصفوه بأنه "فاضح".

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.