أخبار الرياضة

برشلونة يصطدم بنابولي في ملحق الدوري الأوروبي

الدوري الأوروبي

13.12.2021 | 22:47

أوقعت قرعة الدور الفاصل المؤهل إلى دور الستة عشر ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، التي سحبت يوم الاثنين في مقر الاتحاد الأوروبي (يويفا) بمدينة نيون السويسرية، برشلونة الإسباني مع نابولي الإيطالي، فيما سيواجه إشبيلية الإسباني الأكثر تتويجا بالبطولة برصيد ستة ألقاب دينامو زغرب الكرواتي.

كذلك أوقعت القرعة فريق بوروسيا دورتموند الألماني في مواجهة غلاسكو رينجرز الاسكتلندي وبورتو البرتغالي في مواجهة لاتسيو الإيطالي وأتلانتا الإيطالي في مواجهة أولمبياكوس اليوناني.

كذلك أوقعت لايبزيغ الألماني في مواجهة ريال سوسييداد الإسباني وزينيت سان بطرسبرغ الروسي أمام ريال بيتيس الإسباني وشيريف تيراسبول المولدوفي أمام سبورتينغ براغا البرتغالي.

ومن بين هذه الأندية، ثمانية حلت وصيفة في دور مجموعات المسابقة القارية الثانية ومثلها قادمة من دوري الأبطال بعد حلولها ثالثة في مجموعاتها، وعلى رأسها بطبيعة الحال برشلونة.

وتتأهل الفرق الفائزة بالملحق القاري، إلى ثمن النهائي لتلحق بالفرق التي تصدرت مجموعاتها في "يوروبا ليغ" وتأهلت مباشرة إلى هذا الدور.

وستلعب مباريات الذهاب في 17 -2 -2022، والإياب في 24 -2 -2022 على أن يقرر الاتحاد الأوروبي توزيع المباريات في اليومين المذكورين.

وسيُلعب النهائي في 18-5-2022 على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إشبيلية.

سيريانيوز

ربط الاطباء الكترونيا مع المالية والضريبة لا تقل عن مليون ليرة سنوياً

كشف نقيب اطباء دمشق عن ربط الأطباء إلكترونياً مع وزارة المالية وان البداية ستكون من أطباء الأشعة وان الضريبة على الأطباء لا تقل عن مليون ليرة سنوياً، فيما اشار الى انه تم معاقبة أطباء بتوقيفهم عن العمل عامين بسبب أخطاء طبية.

المقداد لمسؤول اممي: التركيز على الجوانب المتعلقة بالتعافي المبكر ودعم الصمود والبرامج المتعلقة بهما

أكد وزير الخارجية فيصل المقداد خلال لقائه نائب المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي راميرو دي اوليفيرا لوبيز دا سيلفا أهمية التركيز على الجوانب المتعلقة بالتعافي المبكر ودعم الصمود والبرامج المتعلقة بهما.