ابر بنج .. ولا رواتب حتى اليوم
إلى الآن لا وجود لأي رواتب للعاملين في الدولة وأبر البنج بالوعود بعودة الرواتب وزيادتها والتأجيل كل فترة، يقول لي صديقي أن في منزله 4 عاملين في الدولة وشهر ونص من دون أية موارد ولا يعرف متى سيقبض...
يقول آخر أنه يبيع بيدون الزيت 17 كيلو ب 500 ألف ليرة سورية ولا يجد أحد يشتريه،
بعد أن وصل إلى مليون و300 ألف ليرة حيث كان التجار يقدمون لشرائه من دون تردد للتصدير (قبل سقوط النظام) ..
يقول آخر أنه يرغب ببيع كل التبغ البلدي ولو بسعر رخيص وخاسر كي يستطيع أن يشتري حاجيات اسرته من طعام ولكن للأسف لا وجود لمشتري فالأسواق ممتلئة بكافة أنواع الدخان المسروق والمهرب أو لا وجود للتهريب فلا حاجة للجمركة...
البضائع التركية تغزو السوق فلا تضرب إلا الصناعة المحلية الخاسرة بسبب ارتفاع تكاليف الطاقة وارتفاع في المواد الأولية كالسماد...
الحياة تصبح أصعب يوماً بعد يوم...
وسيم ، اللاذقية
حملة الرقابة الصحفية سريانيوز
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
المركزي: العملة القديمة ستفقد قوتها بعد نهاية 30 تموز
سوريا والعراق توقعان محضراَ فنياَ لتعزيز التعاون في إدارة الموارد المائية
مباحثات سورية أممية حول التعاون لدعم عودة النازحين السوريين
العثور على مقبرة جماعية في احدى المزارع بريف حماه
12 عائلة أندونيسية من عوائل "داعش" تغادر مخيم "روج" شمال شرقي سوريا
وفاة شاب غرقاَ في ساقية الري شرق حلب
دفعة ثانية.. لبنان يسلم دمشق 128 محكوما سوريا


