أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يدك شباك روستوف الروسي بخماسية نظيفة بدوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ

14.09.2016 | 11:02

فاز بايرن ميونيخ الألماني على ضيفه روستوف الروسي 5-صفر في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجّل البولندي روبرت ليفاندوفسكي (28 من ركلة جزاء) وتوماس مولر (45+2) وجوشوا كيميش (53 و60) والإسباني خوان برنات (90) أهداف بايرن.

وتجاوز بايرن ميونيخ حامل اللقب خمس مرات آخرها في 2013، روستوف 5-صفر، في ظلّ تألق الدولي الشاب جوشوا كيميش.

وافتتح الفريق البافاري التسجيل من ركلة جزاء لهدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي (28).

وفي يوم عيده السابع والعشرين، استلم توماس مولر عرضية جميلة من النمسوي دافيد آلابا، تابعها بيسراه من داخل المنطقة في شباك الحارس (45+2). وهذا الهدف الـ37 لمولر في المسابقة القارية العريقة.

وفي الشوط الثاني، قضى الشاب كيميش على آمال الضيف عندما تابع كرة سهلة لعبها البرازيلي دوغلاس كوستا (53).

وفي غضون سبع دقائق، حقق كيميش الثنائية عندما ارتقى عالياً وعكس كرة الإسباني برنات في الشباك (60)، واختتم برنات المهرجان في الوقت القاتل (90).

وفي المجموعة ذاتها، فشل آيندهوفن الهولندي بالثأر من أتلتيكو مدريد الإسباني بعد سقوطه أمامه في ثمن نهائي النسخة الماضية بركلات الترجيح، فخسر أمامه على أرضه صفر-1.

سيريانيوز

سوريا تدعو المنظمات الدولية لاجتماع طارئ بشأن الاوضاع الخطيرة بالحسكة

دعت وزارة الخارجية السورية المنظمات الدولية لاجتماع طارئ في مقر الوزارة، بشأن مناقشة الاوضاع "الخطيرة" في الحسكة، على خلفية المعارك المندلعة بين قوات "قسد" وعناصر "داعش" في المنطقة والتي اسفرت عن سقوط عشرات الضحايا ونزوح آلاف الاسر.

بعد أحداث سجن الصناعة.. "الإدارة الذاتية" تفرض حظراَ كلياَ على منطقة الحسكة

أصدرت "الإدارة الذاتية" في شمال وشرق سوريا تعميماَ ينص على فرض حظر كلي على منطقة الحسكة داخلياَ وخارجياَ، بهدف "منع الخلايا الإرهابية من أي تسلل خارجي"، وذلك على خلفية المعارك والهجمات في المنطقة بين "قسد" و عناصر "داعش".