أخبار الرياضة

بنفيكا البرتغالي يتخطى زينيت الروسي بهدف بالوقت القاتل في ذهاب دوري أبطال أوروبا

بنفيكا

17.02.2016 | 00:06

انتزع فريق بنفيكا البرتغالي فوزا صعبا أمام ضيفه زينيت سان بطرسبرج الروسي 1 / صفر يوم الثلاثاء خلال مباراة الذهاب لدور الستة عشر من دوري ابطال أوروبا.

ويدين فريق بنفيكا بهذا الفوز للاعبه جوناس أوليفيرا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأول من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وشهدت المباراة طرد دومينيكو كريشيتو، لاعب زينيت، في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ويحتاج بنفيكا للتعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب للتأهل لدور الثمانية بينما يحتاج زينيت للفوز بفارق هدفين ليضمن تأهله للدور التالي علما بأن لقاء الإياب سيقام يوم 9 آذار المقبل بمدينة سان بطرسبرج الروسية.

وتأهل بنفيكا لهذا الدور بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد عشرة نقاط علما بانه فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة وخسر في اثنتين خلال دور المجموعات.

بينما تأهل فريق زينيت لهذا الدور بعدما احتل صدارة المجموعة الثامنة برصيد 15 نقطة علما بانه حقق الفوز في خمس مباريات وخسر في اخرى خلال هذا الدور.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.