أخبار الرياضة

هرتا برلين يقسو على فيردر بريمن ,. وشتوتغارت يعود الى دوري الاضواء بخسارة امام فرايبورغ

هرتا برلين

19.09.2020 | 21:17

دشن شتوتغارت عودته الى دوري الاضواء بخسارة أمام ضيفه فرايبورغ 2-3، فيما قسا هرتا برلين على مضيفه فيردر بريمن عندما تغلب عليه 4-1 السبت في المرحلة الاولى من الدوري الألماني لكرة القدم.

في المباراة الاولى، أفسد فرايبورغ ثامن الموسم الماضي عودة شتوتغارت إلى البوندسليغا المتوج بلقبها خمس مرات عندما تغلب عليه 3-2.

وضرب الضيوف بقوة وتقدموا بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها نيلز بيترسن بضربة رأسية (8) والمجري رولاند شالاي بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة (26) والإيطالي فينتشنزو غريفو بتسديدة بيمناه من مسافة قريبة (47).

وانتفض شتوتغارت في النصف الثاني من الشوط الثاني لكنه اكتفى بتسجيل هدفين فقط عبر النمسوي ساسا كالادييتش بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة (71) والكونغولي الديموقراطي سيلاس فامانجيتوكا بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة (81).

وفي الثانية، استهل فيردر بريمن الذي نجا الموسم الماضي من الهبوط بعد تفوقه في الدور الفاصل على هايدنهايم بفارق الاهداف المسجلة (صفر-صفر في بريمن و2-2 خارجها)، موسمه الجديد بخسارة قاسية أمام ضيفه هرتا برلين 1-4.

وانتظر الضيوف الدقائق الاخيرة من الشوط الاول لتسجيل هدفين عبر السلوفاكي بيتر بيكاريك بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة اثر تمريرة من ماكسيميليان ميتلشتادت (42) والبلجيكي دودي لوكيباكيو بتسديدة بيسراه من مسافة قريبة اثر تمريرة من التشيكي فلاديمير داريدا (45+2).

وعزز البرازيلي ماتيوس كونيا تقدم فريق العاصمة بالهدف الثالث بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة اثر تمريرة من داريدا (62)، قبل أن يسجل دافي شيلكه هدف الشرف لبريمن بضربة رأسية إثر تمريرة عرضية للسويدي لودفيغ اوغوستينسون (69).

وختم الكولومبي جون كوردوبا مهرجان الضيوف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الاخيرة بتسديدة بيمناه من مسافة قريبة.

وعاد هوفنهايم سادس الموسم الماضي بفوز ثمين من أرض مضيفه كولن 3-2 بفضل هاتريك لمهاجمه الدولي الكرواتي أندري كراماريتش.

وحذا أوغسبورغ حذو فرايبورغ وهرتا برلين وهوفنهايم وعاد بفوز ثمين خارج أرضخ بتغلبه على مضيفه أونيون برلين 3-1.

سيريانيوز

بومبيو: لا ننوي تغيير سياستنا تجاه السلطات السورية لتامين إفراجها عن المخطوفين الأمريكيين

قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو يوم الأربعاء إن بلاده لا تنوي تغيير سياستها تجاه السلطات السورية  لتأمين أفراجها عن المخطوفين الأمريكيين وذلك تعليقا على تقارير تحدثت عن زيارة مسؤولين أمريكيين إلى سورية.