المنوعات

شاهد جديد سامو زين .."القمر"

02.03.2017 | 17:12

اصدر الفنان ساموزين كليب أغنيته الجديدة "القمر"، عبر القناة الرسمية لشركة مزيكا، بموقع الفيديوهات يوتيوب.

وشارك زين رابط الأغنية الجديدة عبر صفحته الرسمية على (فيسبوك)، وهي من كلمات أحمد سامي وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة عبد الهادى ومن إخراج شريف فرنسيس، وتحمل نفس عنوان البومه الجديد.

ويضم ألبوم "القمر" 11 أغنية، هم "أنا بدعى الله"، و"الماس" و"أنا وأنت والقمر"، و"خير لينا"، و"وجعتنى"، و"أنت شبهى"، و"ملايين"، و"نص قلب"، و"الدنيا دنيتنا"، و"أنا بدعى ريمكس".

يذكر أن سامو زين أطلق مؤخرا كليب أغنية جديدة بعنوان "انت شبهي" من كلمات محمد حسن القباني وألحان محمد يحيى وتوزيع كريم عبد الوهاب ومن إخراج شريف فرنسيس.

سيريانيوز


TAG:

في توضيح لها.. الداخلية: البطاقة الشخصية الحالية سارية المفعول ولا يتوجب تبديلها الان

أصدرت وزارة الداخلية يوم الثلاثاء توضيحا بشأن تبديل البطاقة الشخصية مشيرة الى ان البطاقة الشخصية الحالية سارية المفعول ولا يتوجب عليه تبديلها إلا عند الإعلان عن إصدار جديد للبطاقة الشخصية.

غرام الذهب 190000... والليرة تلامس الـ4 الاف مقابل الدولار

واصل سعر صرف الليرة السورية هبوطه أمام العملات الاجنبية، حيث سجل الدولار ارتفاعاَ قياسياَ ليقترب من حاجو الـ4 الاف ليرة سورية، بالتزامن مع ارتفاع سعر غرام الذهب في السوق المحلية إلى أعلى مستوى له على الإطلاق ليسجل 190000.

آبل تكشف عن مزايا نظارتها الذكية

تعتزم شركة "آبل" الأمريكية استخدام مجموعة من الميكروفونات لتعقب الأصوات إلى مواقعها في نظارة "آبل غلاس" الذكية بالإضافة إلى خاصية التنظيف التلقائي.