أخبار الرياضة

يوفنتوس يسحق أمبولي ويحافظ على الصدارة وتعادل نابولي بالدوري الايطالي

يوفنتوس

02.10.2016 | 19:50

عاد يوفنتوس بفوز مستحق بثلاثية نظيفة من أرض مضيفه أمبولي، يوم الأحد، في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

انتظر يوفنتوس الدقيقة 65 ليفتتح له النجم الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا النتيجة، قبل أن يظهر مواطنه غونزالو هيغوايين ويسجل ثنائية في غضون 3 دقائق، إذ سجل الهدف الثاني في الدقيقة 67 وأضاف الهدف الثالث في الدقيقة 70.

وابتعد يوفنتوس في الصدارة برصيد 18 نقطة بفارق 4 نقاط عن نابولي الثاني والذي يواجه أتالانتا لاحقاً في تنقل صعب لأبناء المدرب ماوريتسيو ساري، فيما بقي إمبولي في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 4 نقاط.

وفشل نابولي في تضييق الخناق على يوفنتوس بعدما تعرض لهزيمة مفاجئة أمام أتلانتا صفر / 1، ويدين أتلانتا بالفضل في هذا الفوز للاعبه أندريا بيتانيا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة التاسعة.

وتوقف رصيد نابولي عند 14 نقطة في المركز الثاني، فيما رفع أتلانتا رصيده إلى تسع نقاط في المركز الحادي عشر.

وفي مباراة أخرى، فاز كالياري على كروتوني 2 / 1، وسجل هدفي كالياري دافيدي دي جانيرو وسيموني بادوان في الدقيقتين 38 و56، فيما سجل هدف كروتوني أدريان ستويان في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع كالياري رصيده إلى عشر نقاط في المركز التاسع وتوقف رصيد كروتوني عند نقطة واحدة في المركز العشرين الأخير.

وتعادل باليرمو مع نظيره سامبدوريا 1 / .1 تقدم ليا نيستوروفسكي لباليرمو في الدقيقة 60 قبل أن يتعادل برونو فيرنانديز لسامبدوريا في الوقت بدل الضائع.

وشهدت المباراة طرد أليساندرو جازي لاعب باليرمو في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع باليرمو رصيده إلى ست نقاط في المركز الثامن عشر كما رفع سامبدوريا رصيده إلى سبع نقاط في المركز الخامس عشر.

وانتزع جنوه فوزا صعبا من بولونيا 1 / صفر.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.