علوم وتكنولوجيا

سامسونغ تطلق ثلاجة بشاشة ترفيهية

05.01.2023 | 17:21

صممت شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية ثلاجة مزودة بشاشة لمس بقياس 32 بوصة، يمكنها التحكم بالأجهزة الذكية في المنزل.

وذكر موقع "ذا فيرج" التقني المتخصص أن الثلاجة تستطيع عرض الصور والمقاطع المصورة من تطبيقي "تيك توك" و"غوغل فوتوز" وطلب البضائع من شركة "أمازون". 

وأشارت "سامسونغ" في بيان صحفي إلى أن خدمة شاشة "سامسونغ تي في بلاس" تسمح بمشاهدة 190 قناة تلفزيونية في الولايات المتحدة و80 قناة في كوريا الجنوبية من خلال تطبيق التلفاز في الشاشة.

وتسمح الوضعية الشاقولية للشاشة أيضًا بمشاهدة محتوى تطبيقات التواصل الاجتماعي، مثل مقاطع فيديو "تيك توك" و"يوتيوب"، فضلًا عن ميزة تشغيلها في نافذة مصغرة ضمن الشاشة، ما يسمح بأداء مهمات أخرى.

وتمتاز الثلاجة الجديدة المدعوة "بيسبوك ريفريجيريتور فاميلي هاب بلاس" بشاشة أكبر من شاشات الأجيال السابقة من الثلاجات البالغ قياسها 21.5 بوصة.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.