علوم وتكنولوجيا

سامسونغ تطور شاشات قابلة للف والإنزلاق

30.01.2021 | 21:23

تعمل شركة "سامسونغ" الكورية على تطوير شاشات قابلة للف والانزلاق لهواتفها الذكية بهدف توسع ريادتها في السوق القابل للطي من خلال الشاشات الصغيرة والمتوسطة هذا العام.

وذكر موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية" أنه يمكن للشاشات القابلة للف أن تسمح للهواتف بالحفاظ على الشكل النحيف والمظهر الخارجي.

وتتبنى سامسونغ تقنيات مثل: معدل التحديث المتغير والطاقة المنخفضة، للرد على المنافسين الذين يدخلون سوق OLED.

كما تسعى الشركة الكورية إلى تعزيز فوائد OLED وسط صعود الخدمات عن بُعد الناجم عن جائحة فيروس كورونا لتطبيقها عبر المزيد من أجهزة الحاسب المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات.

وأوضح نائب رئيس شركة سامسونغ "أنه يوجد حاليًا في السوق القابلة للطي الشاشات القابلة للطي والقابلة للفتح، وتعتمد سامسونج تقنيات جديدة أولاً لتوسيع محفظتها وعملائها".

وأضاف إن "شاشات سامسونغ الأولى القابلة للف والانزلاق قادمة هذا العام، بحيث من المفترض أن يكون قسم الهاتف المحمول في سامسونغ أول من يتبنى هذه التقنيات".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.