المنوعات

بالصور .. تشوه أنف تايلاندية بعد خضوعها لعملية تجميل فاشلة

صورة تعبيرية

27.12.2017 | 21:10

 

حذرت امراة تايلاندية من الاقدام على اجراء عمليات التجميل وذلك بعد تشوه انفها بسبب عملية تجميلية خاطئة.


وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ان السيدة قامت بنشر صورة لها بعد تشوه انفها، في و بدت فيها مهروسة الأنف، إثر جراحة تجميلية فاشلة، نجم عنها جرح غائر بين الحاجبين، أيضا، فيما رفض القائمون على أمر العيادة، مساعدتها في وقت لاحق.
 

 وأفادت الصحيفة،  بأن عيادة التجميل لا تتحمل أي مسؤولية عن فشل العملية، كما أنه من غير الواضح أيضا، ما إذا كان المريضة تعتزم اتخاذ إجراءات قانونية.

وكانت السيدة دخلت إلى العيادة لإجراء عملية تجميل للأنف؛ بهدف جعلها أكثر وضوحا، وبعد إجراء العملية بدأت المرأة تعاني من العدوى، وتعرضت لالتهاب حول منطقة وجهها حيث أجرت الجراحة.


وطلبت السيدة المساعدة من مستشفيات بانكوك إلا أن الجميع رفضوا مساعدتها، إلا مستشفى واحد، فيما تُظهر الصور أن حفرة غائرة تبدو في وجه المرأة بسبب العملية.

و تكمن شجاعة المرأة التي أشاد بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في تصويرها وجهها المشوه بعد العملية، ونشرها حتي ينتبه الناس لمثل هذه العمليات.

يشار الى ان مواقع التواصل الاجتماعي ضجت مؤخرا، بانتشار صور لفتاة ايرانية شوهت وجهها عمليات التجميل، وكانت ارادت ان تشبه النجمة العالمية انجلينا جولي الا ان عمليات التجميل اظهرتها بشكل مرعب.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.