أخبار الرياضة

الويلزي غاريث بايل يكسب التحدي وينقذ ربال مدريد من الخسارة أمام فياريال

غاريث بايل

02.09.2019 | 17:21

سجل الويلزي غاريث بايل ثنائية لفريقه ريال مدريد ليعود فيها الملكي متعادلاً من أرض منافسه فياريال 2-2 في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني.

وسجل بايل هدفيه 45+1 و86 قبل أن يطرد في الثواني الأخيرة، في حين سجل لفريق الغواصات الصفراء الذي تقدم مرتين جيرارد مورينو 12 ومويسيس غوميز 74.

وهو التعادل الثاني توالياً لريال مدريد بعد أن تقاسم النقاط مع بلد الوليد المرحلة الماضية (1-1) فصار في جعبته 5 نقاط. في المركز الخامس.

أما فياريال فحقق النقطة الثانية فقط وهو في المركز السادس عشر.

وحصل بايل على بطاقتين صفراوين متتاليتين في نهاية المباراة ليخرج في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع. وسيغيب بالتالي الولزي عن مباراة فريقه المقبلة ضد ليفانتي بعد فترة التوقف الدولي في منتصف ايلول المقبل.

وكان مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان اعرب قبل بداية الدوري الإسباني بان بايل غير مرغوب به في صفوف الفريق وطالبه بالرحيل باقسى سرعة ممكنة لكن انتقاله الى الدوري الصيني لم يحصل في اللحظة الأخيرة ليبقى في صفوف الفريق الملكي.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.