أخبار الرياضة

الويلزي غاريث بايل يكسب التحدي وينقذ ربال مدريد من الخسارة أمام فياريال

غاريث بايل

02.09.2019 | 17:21

سجل الويلزي غاريث بايل ثنائية لفريقه ريال مدريد ليعود فيها الملكي متعادلاً من أرض منافسه فياريال 2-2 في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني.

وسجل بايل هدفيه 45+1 و86 قبل أن يطرد في الثواني الأخيرة، في حين سجل لفريق الغواصات الصفراء الذي تقدم مرتين جيرارد مورينو 12 ومويسيس غوميز 74.

وهو التعادل الثاني توالياً لريال مدريد بعد أن تقاسم النقاط مع بلد الوليد المرحلة الماضية (1-1) فصار في جعبته 5 نقاط. في المركز الخامس.

أما فياريال فحقق النقطة الثانية فقط وهو في المركز السادس عشر.

وحصل بايل على بطاقتين صفراوين متتاليتين في نهاية المباراة ليخرج في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع. وسيغيب بالتالي الولزي عن مباراة فريقه المقبلة ضد ليفانتي بعد فترة التوقف الدولي في منتصف ايلول المقبل.

وكان مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان اعرب قبل بداية الدوري الإسباني بان بايل غير مرغوب به في صفوف الفريق وطالبه بالرحيل باقسى سرعة ممكنة لكن انتقاله الى الدوري الصيني لم يحصل في اللحظة الأخيرة ليبقى في صفوف الفريق الملكي.

سيريانيوز

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .