أخبار الرياضة

الارجنتين تواصل عروضها المخيبة في كوبا أميركا بتعادلها أمام الباراغواي

الارجنتين

20.06.2019 | 20:35

واصلت الأرجنتين عروضها الضعيفة وتعادلت مع باراغواي 1-1 الخميس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في كوبا أميركا 2019.

تقدمت باراغواي بهدف ريتشارد سانشيز في الدقيقة 37 وعادل ليونيل ميسي النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 57.

ولم يخدم هذا التعادل الأرجنتين التي سقطت في الجولة الأولى أمام كولومبيا (صفر-2) وباتت أخيرة في المجموعة خلف قطر بفارق الأهداف برصيد نقطة واحدة، في حين احتلت باراغواي المركز الثاني برصيد نقطتين خلف كولومبيا التي فازت في وقت سابق على قطر بهدف متأخر.

وتلعب الأرجنتين في الجولة الأخيرة الأحد أمام قطر في حين تواجه كولومبيا باراغواي.

وقدمت الأرجنتين في الشوط الأول عرضاً سيئاً جداً، إذ لم ينجح فريق المدرب ليونيل سكالوني في خلق أي فرصة تذكر باستثناء تسديدة من ركلة حرة لميسي لم تقلق الحارس،

أما باراغواي فهددت مرمى الحارس الأرجنتيني فرانكو أرماني في أكثر من مرة وسجلت هدف السبق في الدقيقة 37 قبل أن تستعيد الأرجنتين بعضاً من توازنها في الشوط الثاني اثر دخول سيرخيو أغويرو الذي عزز الجانب الهجومي للتانغو وتمكن من إدراك التعادل عبر ركلة جزاء ترجمها ميسي في الدقيقة 57 من عمر المباراة بعد رجوع الحكم لتقنية فيديو الحكم المساعد (فار).

وحرم حارس الأرجنتين منتخب باراغواي من الخروج بثلاث نقاط ثمينة بعد أن تصدى لركلة جزاء نفذها غونزاليز في الدقيقة 63 اثر تدخل خلفي من نيكولاس أوتاميندي في منطقة الجزاء.

سيريانيوز

ترامب يلمح إلى تعمد أكراد سوريا الإفراج عن الأسرى "الدواعش" لدفع واشنطن للتدخل

ألمح الرئيس الأميركي دونالد ترامب، يوم الاثنين، إلى أن القوات الكردية تقوم بإطلاق سراح أسرى الجهاديين الأجانب المنتمين لتنظيم "داعش" بشكل متعمد، لإجبار الولايات المتحدة الأمريكية على التدخل في الصراع شمال سوريا.

رسمياَ.. فوز قيس سعيّد بانتخابات الرئاسة التونسية

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتونس، يوم الاثنين، فوز المرشح قيس سعيّد، بالانتخابات الرئاسية التي جرت في البلاد، وفق نتائج أولية رسمية، بعد حصوله على نسبة 72.71 % من أصوات الناخبين في الجولة الثانية، متقدماَ على منافسه رجل الأعمال نبيل القروي.

"الادارة الذاتية" الكردية: تم الاتفاق مع الحكومة السورية على انتشار الجيش على الحدود التركية

اعلنت "الادارة الذاتية" الكردية انه تم الاتفاق مع الحكومة السورية التي من واجبها حماية حدود البلاد والحفاظ على سيادة سورية كي يدخل الجيش السوري وينتشر على طول الحدود السورية التركية لمؤازرة "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) لصد العدوان التركي.

الرئاسة الفرنسية: نعتزم اتخاذ اجراءات لحماية الجنود والمدنيين الفرنسيين في شمال سورية

تعتزم الرئاسة الفرنسية اتخاذ تدابير من اجمل حياة جنودها ومدنييها في شمال سورية بعد اعلان الولايات المتحدة عزمها سحب 1000 جندي من قواتها من المنطقة وتواصل العملية العسكرية التركية "نبع السلام".