أخبار الرياضة

ليستر سيتي يواصل إهدار النقاط للمباراة الثانية تواليا بتعادله السلبي أمام برايتون

ليستر سيتي

23.06.2020 | 23:53

واصل ليستر سيتي إهدار النقاط للمباراة الثانية تواليا بعد استئناف الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، بتعادله سلبا الثلاثاء مع ضيفه برايتون في افتتاح المرحلة الحادية والثلاثين.

وبات في رصيد فريق "الثعالب" 55 نقطة في المركز الثالث متقدما بفارق اربع نقاط عن تشلسي الرابع الذي يستضيف مانشستر سيتي الخميس.

ودخل ليستر الى اللقاء بعد تعادل مخيب 1-1 في المرحلة السابقة خارج أرضه أمام واتفورد عندما سجل هدفا في الدقيقة الاخيرة من اللقاء قبل أن تستقبل شباكه هدفا في الوقت بدل الضائع، فيما دخل برايتون المواجهة بمعنويات عالية بعد فوز مثير في الوقت بدل الضائع على حساب ضيفه ارسنال 2-1.

ورغم أن فريق المدرب الايرلندي الشمالي براندن رودجرز يحتل المركز الثالث، الا ان مسعاه لضمان مركز أوروبي يؤهله الى دوري الابطال الموسم المقبل لن يكون سهلا، لاسيما اذا ما نظر الى المباريات المتبقية له حتى نهاية الموسم مقارنة بالفرق التي تنافسه على المركزين الثالث والرابع.

ففي مبارياته السبع المتبقية، سيواجه ليستر كلا من ايفرتون، ارسنال، شيفيلد يونايتد، توتنهام ومانشستر يونايتد.

وأهدر برايتون فرصة ذهبية مع بداية اللقاء عندما تحصل مهاجمه الايرلندي آرون كونولي على ركلة جزاء إثر عرقلة من المدافع جايمس جاستن، إلا أن الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل تألق في التصدي لتسديدة الفرنسي نيل موباي (14).

وقدم الفريقان أداءا باهتا في الشوط الثاني حيث لم يسدد أي منهما طرة بين الخشبات الثلاث.

وبعد أن عاد برايتون الى دوري الاضواء في موسم 2017-2018 بعد غياب 34 عاما، لم ينجح في الفوز على ليستر في المباريات الست التي جمعتهما في البرميرليغ. وبات في رصيد برايتون 33 نقطة في المركز الخامس عشر.

سيريانيوز