المنوعات

سوسن ميخائيل تلجأ لـ"تيك توك" من أجل لقمة العيش

19.09.2024 | 15:27

اعربت الفنانة سوسن ميخائيل عن حزنها العميق لما فعلته بها الظروف القاسية التي مرت بها خلال فترة تواجدها بسوريا، حيث اضطرت للجوء لمنصة "التيك توك"، كمصدر رزق وحيد، مع قلة الاعمال والاجور المتدنية.

واوضحت ميخائيل، خلال لقاء مع الاعلامي السوري عطية عوض، انها اضطرت لمغادرة سوريا، لانها لاتملك بيت وسيارة، مع عدم توافر مقومات الحياة، رغم انتهاء الحرب، حيث لجأت الى مكان يؤمن لها الخدمات دون أن ترجو احداَ.

وبينت انها بدأت تعتمد على منصة "التيك توك"، من أجل لقمة العيش، مجبرة على ذلك، خلال تواجدها في دبي،

 أعربت الممثلة السورية سوسن ميخائيل عن حزنها العميق لاضطرارها إلى الظهور على "تيك توك" من أجل "لقمة العيش"، عاتبةً على الزمن الذي أوصلها إلى هذه المرحلة.

 واشارت الى ان عروض العمل التي تأتيها من سوريا يُدفع لها فيها "ملاليم" ولا تكفي حتى مصروفا لـ 3 أشهر في سوريا، واصفةً الأمر بـ "المسخرة"، معقبةً بالقول: وبقولولي ليه ما عم تشتغلي.

واضافت نها تستطيع من خلال "تيك توك" تأمين اجرة المنزل بدبي، لأنها لا تظهر سوى ساعةً يوميًا على المنصة، أما مصروفها الباقي فتحصل عليه من أعمالها ومسلسلاتها.

وتشارك سوسن حالياَ في تصوير مسلسل "الشبكة"، من من إخراج وتأليف الأردني سامر خضر، وبطولة مجموعة من نجوم الدراما العربية، من سوريا، خالد القيش وبشار إسماعيل، وفراس إبراهيم، وأندريه سكاف، وسوسن ميخائيل، ومن الأردن عبد الرحمن خضر، ومن لبنان النجمة داليدا خليل وآلان الزغبي.

ويتناول المسلسل قضايا العصر الحالي المتعلقة بالتكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي.

سيريانيوز


TAG: