أخبار الرياضة

ريال مدريد يعود الى الانتصارات وروما ينتزع صدارة المجموعة بدوري الابطال

ريال مدريد

24.10.2018 | 12:21

عاد فريق ريال مدريد الإسباني الثلاثاء إلى سكة الانتصارات عندما تغلب على الضيفه فكتوريا بلزن التشيكي بهدفين لهدف، وذلك ضمن المرحلة الثالثة في المجموعة السابعة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وأحرز المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة أول أهداف النادي الملكي في انتصاره الأول خلال ست مباريات والثاني في البطولة التي يحمل لقبها خلال المواسم الثلاثة الأخيرة في الدقيقة 11، وأضاف البرازيلي مارسيلو الهدف الثاني في الدقيقة 55، قبل أن يحرز السلوفاكي باتريك هورسوفسكي الهدف الوحيد لفكتوريا بلزن في الدقيقة 78.

ويخفف هذا الانتصار بعضا من الضغط الذي يعانيه مدرب الفريق خولن لوبيتيغي بعد سلسلة من النتائج المخيبة للفريق الذي لم يحقق سوى خمسة انتصارات منذ انطلاق الموسم الحالي مقابل تعادلين وخمسة هزائم، بينها واحدة أمام جاره وغريمه أتلتيكو في نهائي كأس السوبر الأوروبية.

وفي مباراة ثانية ضمن نفس المجموعة تغلب روما الإيطالي على ضيفه سسكا موسكو الروسي بثلاثة أهداف نظيفة محرزا فوزه الثاني في البطولة هذا الموسم، ومتجاوزا هزيمته المحلية أمام سبال يوم السبت.

ويدين فريق العاصمة الإيطالية بفوزه لهدافه البوسني إدين دزيكو الذي أحرز أول هدفين في اللقاء عند الدقيقتين 30 و43، وصنع الثالث بتمريرة للتركي جنكيز أوندر الذي سجل في الدقيقة 50.

وبهاتين النتيجتين يكون روما قد انتزع صدارة المجموعة من سسكا موسكو الذي تراجع للمركز الثالث خلف الريال، ويملك فريقا الصدارة ست نقاط مع أفضلية لفريق العاصمة الإيطالية بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد الفريق الروسي عند أربع نقاط، أما فكتوريا بلزن فاستمر في احتلال المركز الأخير بنقطة واحدة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.