الأخبار المحلية

فيديو متداول يظهر اعتداء بالضرب على فتاتين في الرقة

27.02.2024 | 19:39

تداول ناشطون وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً، اليوم الثلاثاء، يظهر اعتداء مجموعة من الأشخاص على فتاتين شقيقتين بالضرب المبرح بداعي الشرف، وسط صراخ إحداهما "والله بنية".

وتناقل عدد من الناشطين المقطع المصور مؤكدين على أن الحادثة وقعت بدافع "الشرف"، وقد وقعت في قرية تل السمن التي تبعد قرابة 30 كيلومتراً عن ريف الرقة شمال شرقي سوريا الواقعة تحت سيطرة قوات سوريا الديمقراطية "قسد" منذ عام 2017.

وبدورها، أفادت "الإدارة الذاتية" بأن قوات "الأسايش" اعتقلت ثلاثة متهمين بالاعتداء على شقيقتين بداعي "الشرف" في منطقة تل السمن بريف الرقة شمال شرقي سوريا.

ونقل موقع "نورث برس" المحلي عن رئيسة "هيئة المرأة" في "الإدارة الذاتية"، عدالت عمر، أن "الأسايش" اعتقلت ثلاثة أشخاص شاركوا بضرب الشقيقتين، فيما لا تزال تلاحق شخصاً آخر فر إلى جهة مجهولة.

وأشارت المسؤولة في "الإدارة الذاتية" إلى أن الشقيقتين لينا عكلة الأحمد وعائشة عكلة الأحمد، "موجودتان حالياً لدى دور المرأة لحمايتهما".

سيريانيوز 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.