أخبار الرياضة

بداية قوية لريال مدريد بثلاثية على ملعب بيتيس بالدوري الاسباني

ريال مدريد

17.08.2019 | 21:14

حقق ريال مدريد فوزاً رائعاً على مستضيفه سلتا فيغو 3-1 السبت في الجولة الأولى من الدوري الإسباني .

ودفع زيدان العائد في اذار الماضي لانقاذ ريال إثر فترة مخيبة شهدت اقالة المدربين جولن لوبيتيغي والارجنتيني سانتياغو سولاري، بعد فترة ذهبية قاده فيها لاحراز لقب دوري ابطال اوروبا ثلاث مرات تواليا، بالفرنسي كريم بنزيمة وبايل والبرازيلي فينيسوس جونيور.

وترك على مقاعد البدلاء مهاجمه الجديد الصربي الجديد لوكا يوفيتش، صانع اللعب الكولومبي خاميس رودريغيز العائد من اعارة مع بايرن ميونيخ الالماني، بالاضافة الى ايسكو ولوكاس فاسكيز.

بكر الريال في افتتاح التسجيل عبر بنزيمة بعد تمريرة من بايل الذي قدم مباراة جيدة (12). وهز سلتا فيغو الشباك قبل نهاية الشوط قبل ان يلغى الهدف بمساعدة من تقنية الفيديو لتسلل على اياغو اسباس.

وبرغم طرد الكرواتي لوكا مودريتش افضل لاعب في العالم السنة الماضية لدعسه على قدم دنيس سواريز (55)، ضاعف ريال تقدمه بتسديدة بالغة الروعة من لاعب وسطه الالماني الدولي طوني كروس (61).

وعمق البديل فاسكيز النتيجة (80)، قبل ان يسجل الشاب ايكر لوسادا هدفا شرفيا للمضيف (90+1).

وبعد حلوله ثالثا الموسم الماضي بفارق كبير عن برشلونة البطل واتلتيكو مدريد الوصيف، دافعا ثمن رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان يسجل له حوالي 50 هدفا في مختلف المسابقات في الموسم الواحد، حقق ريال المطلوب خلافا لبرشلونة الذي خسر افتتاحا على ارض اتلتيك بلباو صفر-1 في اللحظات الاخيرة.

سيريانيوز

8 دقائق مضبوطة.. دلالات خطاب الأسد الأخير؟

ظهر الرئيس بشار الاسد يوم الاثنين في خطاب متلفز موجه إلى جمهوره حول "الانتصارات" التي حققها الجيش السوري وحلفائه في حلب مؤخرا والتي أنهت تواجد الفصائل المسلحة في غربي المدينة وأنهت معها سنوات طويلة من معاناة الأهالي هناك.