أخبار الرياضة

لاتسيو يسقط نابولي محققاً انتصاره العاشر توالياً بالدوري الايطالي

لاتسيو

12.01.2020 | 00:13

حقق لاتسيو انتصاره العاشر على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، وهو رقم قياسي للنادي، بفوزه 1-صفر على نابولي بالاستاد الأولمبي السبت بعد خطأ فادح من ديفيد أوسبينا حارس الفريق الزائر.

وفقد الكولومبي الدولي أوسبينا الكرة داخل منطقة جزاء فريقه في الدقيقة 82 ليعطي الفرصة لمهاجم لاتسيو تشيرو إيموبيلي ليسجل هدفه 20 في الدوري هذا الموسم.

واقترب نابولي من التسجيل عندما سدد بيوتر جيلينسكي في القائم بينما حرم توماس ستراكوشا حارس لاتسيو لورينتسو إنسيني من التسجيل ثلاث مرات ليتلقى نابولي هزيمته الثالثة في أربع مباريات منذ تعيين المدرب الجديد جينارو جاتوسو.

وبقي لاتسيو في المركز الثالث برصيد 42 نقطة من 18 مباراة بفارق ثلاث نقاط خلف إنتر ميلان ويوفنتوس، بينما تراجع نابولي المتعثر إلى المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

سيريانيوز

(مسد): نرحب بتقرير اللجنة الاممية بشأن تركيا.. ونطالب بقرار لإرغام الأخيرة على الانسحاب

 رحب "مجلس سورية الديمقراطية" (مسد) بتقرير لجنة التحقيق التابعة للامم المتحدة الذي تحدثت فيه عن انتهاكات الفصائل التابعة لتركيا في شمال سورية داعيا مجلس الامن لاستصدار قرار يرغم تركيا عل الانسحاب من شمال سورية.

قرارات بالنسبة للعائدين السوريين.. إلغاء الحجر الصحي وإجراء مسحة لـ"كورونا"

أعلنت السورية للطيران عن اتخاذ إجراءات بالنسبة للسوريين العائدين إلى بلادهم، والتي تضمنت إلغاء الحجر الصحي ضمن الاراضي السورية، والغاء إجراء مسحة سريعة للكشف عن "كورونا"، مع إعادة تشغيل مطار دمشق الدولي.